تحت شعار"انتى أقوى" مبادرة ينظمها فرع المجلس القومي للمرأة ضمن أسبوع المرأة السويفية | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

تحت شعار"انتى أقوى" مبادرة ينظمها فرع المجلس القومي للمرأة ضمن أسبوع المرأة السويفية

/ 2019-02-19 17:48:25 / محافظات
اثناء المبادرة

اثناء المبادرة

واصل فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة تنظيم فعاليات "أسبوع المرأة السويفية"، تحت شعار"انتى أقوى"، وذلك بالتعاون مع مديريتي الثقافة والتضامن الاجتماعي ،وتحت رعاية محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، بحسب بيان إعلامي.

ووفقاً للبيان، شهد اليوم تنظيم فرع المجلس بالمحافظة لفعالية توعوية بمسرح قصر الثقافة تحت عنوان"الصحة النفسية والإنجابية للمرأة"،وفي حضورالدكتورعاصم سلامة نائب المحافظ "بالإنابة عن المستشارهاني عبد الجابر محافظ بني سويف".

وبحضور الدكتورة ديزيريه مستشار وزيرة التضامن مدير برنامج"2 كفاية" أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن،والأستاذة ليلي عقل مقرر مناوب فرع المجلس، شيماء كرم رئيس وحدة شئون المرأة بديوان المحافظة والدكتورة غادة طوسون عضوي المجلس، أحمد يونس منسق برنامج 2 كفاية بالوزارة ، دعاء محمد سعيد منسق البرنامج بالمحافظة، إبراهيم ممدوح مدير البرنامج ، والأستاذة هبة محمد رئيس جمعية تنمية ورعاية الأسرة.

وخلال الفعالية تم استعراض برنامج اتنين كفايه باعتباره أحد الأنشطة الهامة التي يشارك فيها فرع المجلس بدور كبير في مجال تنظيم الأسرة الحد من الزيادة السكانية والحفاظ على الصحة الانجابية للمرأة ،ثم قصيدة بعنوان "افضل قرار" من إعداد المجلس القومي للمرأة ومسرحية بعنوان "كفاية اتنين" من تأليف د. غادة طوسون عضو المجلس ،وتمثيل فريق من المجلس وإخراج أحمد عبد العليم.

حيث أكد الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ على أن المحافظة تدعم كل الجهود التنموية التي يقوم بها المجتمع المدني من منطلق أن مؤسسات المجتمع المدني شريك أساسي ومحوري في تحقيق التنمية المنشودة والتي تعمل على تنفيذها الحكومة وفق رؤية مصر 2030 والتي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مشيرا إلى خطة المحافظة لدعم جهود تنظيم الأسرة والحد من المشكلة السكانية التي تعتبر من أكبر المعوقات نحو تنمية شاملة ومتكاملة.

ونوه الدكتور عاصم سلامة عن تكليفات المحافظ المستشار هاني عبد الجابر بالعمل على تذليل كل المعوقات وتسهيل تنفيذ كافة الجهود في هذا المجال من خلال المجالس القومية المختصة وفي المقدمة المجلس القومي للسكان ، والمجلس القومي للمرأة خاصة في مجال رفع الوعي وتكثيف حملات التثقيف الصحي والأسرى.

 


اضف تعليقك

لأعلى