رغم نجوميتها في الخليج .. هل يساهم تامر حسني في شهرة آسيل عمران في مصر ؟ | الصباح

تشاركه فيلم سينمائي

رغم نجوميتها في الخليج .. هل يساهم تامر حسني في شهرة آسيل عمران في مصر ؟

أحمد حسن / 2019-02-19 14:58:13 / فن
تامر حسني وآسيل عمران

تامر حسني وآسيل عمران

حقق كليب "ناسيني ليه" للنجم تامر حسني نجاح كبير منذ طرحه علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "يوتيوب"، ووصلت نسب مشاهدته إلي 7 ملايين مشاهدة، وظهرت في الكليب الفنانة آسيل عمران، التي اختارها تامر و المخرج سيعد الماروق، لتكون بطلة الكليب، وشكرها نجم الجيل علي مشاركتها .

واستطاعت آسيل أن تلفت انتباه الجمهور في الكليب، وتداول الجمهور صورها، بل يتردد أنه بعد نجاح الأغنية من المحتمل أن تشارك تامر حسني في بطولة فيلم جديد له بعد فيلمه الحالي " كل سنة وأنت طيب"، ويبدو أن اختيار تامر لآسيل، سيجعلها في مشهد مختلف وتبدأ طريقها نحو النجومية الكبيرة . 
 
وتعد آسيل مطربة سعودية من مواليد 1989، لكن لم يلتفت لها الجمهور المصري إلا بعد النجاح التي حققته في كليب "ناسيني ليه"، آسيل من بيت عسكري، حيث انتقلت من مسقط رأسها في الرياض إلى مدينة الجبيل بسبب عمل والدها كعسكري وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران وعائلة تتكون من 3 أخوات و 4 أخوة.
 
وبعد انتهاء آسيل من الثانوية العامة، لم تكمل دراستها، وشاركت الفنانة السعودية في برنامج "نجم الخليج" عام 2007م لكن لم يحالفها الحظ رغم جمال صوتها.

ومع ذلك لم تيأس، لكنها أصدرت أول ألبوماتها عام 2007 تحت عنوان "خجلانة"، من إنتاج روتانا، ولاقى نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

ومن ثم أصدرت الألبوم الثاني في عام 2008م تحت عنوان "الله يهنيني" وكان ايضا من انتاج شركة روتانا ومن أبرز أغاني هذا الألبوم "طمني"، "أناني"، "غاوية".

تزوجت آسيل من المذيع البحريني خالد الشاعر وذلك بعدما استضافها في برنامج "وناسة" وأعجب بها، وقرروا الزواج، وفي عام 2010 شاركت أسيل عمران، زوجها خالد الشاعر في برنامج كان يعرض على قناة الMBC1 بعنوان "هو وهي" ليعرض بعضاً من مشاكلهما والعمل على حلها بين الجمهور.

وفي عام 2012 انفصلت آسيل عن زوجها خالد بسبب انشغال كل من الطرفين بأعمال مختلفة وكثيرة، وحدوث مشاكل بينهم، لكنهما عادو لبعض مجددا في عام 2014، ومن ثم حدث انفصال مرة أخري في عام 2015. 

وأصدرت آسيل أخر ألبوماتها، في عام 2011، بعنوان "مو بالساهل" من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز، وعملت آسيل في المجال السينمائي والمسرحي والدرامي حيث شاركت في عدد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل "أكون أو لا"، و"O4"، " لو باقي ليلة".

ورغم نجوميتها في الخليج العربي، إلا أن الجمهور المصري لا يعلم عنها الكثير، لذلك ربما يعد مشاركتها في كليب "ناسيني ليه" خطوة للنجومية والشهرة في مصر، خاصة أن تامر حسني يتمتع بشهرة ونجومية في مصر والوطن العربي بل والدول الأجنبية . 

تامر حسني وآسيل عمران
تامر حسني وآسيل عمران

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى