سعيد الماروق : قدرنا نحقق النجاح في "ناسيني ليه" بالصدق والحب | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

سعيد الماروق : قدرنا نحقق النجاح في "ناسيني ليه" بالصدق والحب

أحمد حسن / 2019-02-19 14:13:34 / فن
سعيد الماروق

سعيد الماروق

علق المخرج الكبير سعيد الماروق علي نجاح كليبه الأخير "ناسيني ليه" مع النجم تامر حسني، والذي وصلت نسب مشاهدته في 48 ساعة إلي 6 ملايين مشاهدة، في نجاح مبهر وضخم خاصة أن الكليب يحقق المزيد من المشاهدات والتي وصلت بعد ذلك إلي 7 ملايين .

وكتب الماروق عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا : " نجاح كاسح وإجماع ستة ملايين مشاهدة على قناة يوتيوب في ٤٨ ساعة، تامر حسني الف مبروك يا صديقي الحمدالله على النجاح المبهر وهو نتيجة الحب الذي كان يجمعنا طوال مدة تصوير والتحضير للعمل بيني وبين تامر". 

وتابع : "قدرنا نحقق النجاح دا بالصدق والحب الذي كان يسيطر على كل فريق العمل طوال فترة انتاج هذا العمل الفني شكراً الى كل الجمهور العربي الذي أبهرنا بأعجابه وتعليقاتكم الداعمة والصادقة". 

وأضاف: " كما احيي جمهور تامر حسني الكبير واخصه بالشكر وعلى كل التفاعل معنا لكم منا جميعا كل الحب" . 

سعيد الماروق

 


اضف تعليقك

لأعلى