سعيد الماروق : قدرنا نحقق النجاح في "ناسيني ليه" بالصدق والحب | الصباح
وزارة التنمية المحلية تعقد أولى جلسات الحوار لإعداد اللائحة التنفيذية لقانون المحال العامة     elsaba7     الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7    

سعيد الماروق : قدرنا نحقق النجاح في "ناسيني ليه" بالصدق والحب

أحمد حسن / 2019-02-19 14:13:34 / فن
سعيد الماروق

سعيد الماروق

علق المخرج الكبير سعيد الماروق علي نجاح كليبه الأخير "ناسيني ليه" مع النجم تامر حسني، والذي وصلت نسب مشاهدته في 48 ساعة إلي 6 ملايين مشاهدة، في نجاح مبهر وضخم خاصة أن الكليب يحقق المزيد من المشاهدات والتي وصلت بعد ذلك إلي 7 ملايين .

وكتب الماروق عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا : " نجاح كاسح وإجماع ستة ملايين مشاهدة على قناة يوتيوب في ٤٨ ساعة، تامر حسني الف مبروك يا صديقي الحمدالله على النجاح المبهر وهو نتيجة الحب الذي كان يجمعنا طوال مدة تصوير والتحضير للعمل بيني وبين تامر". 

وتابع : "قدرنا نحقق النجاح دا بالصدق والحب الذي كان يسيطر على كل فريق العمل طوال فترة انتاج هذا العمل الفني شكراً الى كل الجمهور العربي الذي أبهرنا بأعجابه وتعليقاتكم الداعمة والصادقة". 

وأضاف: " كما احيي جمهور تامر حسني الكبير واخصه بالشكر وعلى كل التفاعل معنا لكم منا جميعا كل الحب" . 

سعيد الماروق

 


اضف تعليقك

لأعلى