دراسة تكشف علاقة الأسنان بحالة الطفل النفسية | الصباح
هذه هي الأسباب الحقيقية لاضطهاد المسلمين في دول أوروبا.. تعرف عليها     elsaba7     مصرع الأول على الثانوية الأزهرية غرقًا أثناء احتفاله بنجاحه بالإسماعيلية     elsaba7     قيادات الأزهر في استقبال فضيلة الإمام الأكبر بعد عودته من فرنسا     elsaba7     هام.. السعودية تُحذر من شركات الحج "الوهمية" وتعلن الرابط الرسمي لها     elsaba7     نقابة الأشراف ترفض التطاول على سيدنا الإمام الحسين.. وستواجه أي إساءة بالقانون     elsaba7     وزارة الطيران تكشف تفاصيل إيقاف بريطانيا رحلاتها الجوية لمصر     elsaba7     الصين تخترع تقنيّة "مخفية" تساعد المقاتلات الحربية على تفادي "أجهزة الرادار"     elsaba7     القبض على المتهم الثاني في عملية اغتيال نائب القنصل التركي     elsaba7     الخارجية البريطانية: لندن ترغب في "خفض" التوتر مع ايران     elsaba7     إنقاذ حياة شاب تعرض للدغ غير معلوم المصدر بالغربية     elsaba7     "يرحم والديك يا كابتن".. حفيظ دراجي يكشف لـ"الصباح" سبب زيارتة لأسرة "أبو تريكة"     elsaba7     عمرو السولية: صفقات الأهلى لن تهزنى... وعانيت من «القهر» فى المنتخب     elsaba7    

دراسة تكشف علاقة الأسنان بحالة الطفل النفسية

دعاء سعيد / 2019-02-19 13:53:19 / منوعات
ارشيفيىة

ارشيفيىة

كشفت دراسة علمية حديثة أن الأسنان تكشف عن تفاصيل مستقبل حياة الانسان، حيث توصل العلماء لنتائج تشير الى أن الأسنان يمكن أن تكشف عن مخاطر إصابة الانسان بإضطرابات الصحة العقلية مثل الاكتئاب والقلق، الاضطراب الوجداني ثنائي القطب وانفصام الشخصية.

وقامت الدكتورة إيرين دن، وهي طبيبة نفسية في مستشفى ماساتشوستس العام، بإجراء دراسة على أسنان اللبنية لدى الأطفال في سن السادسة وقارنت النتائج بالتقييمات السلوكية للأطفال، ووجدت أن الأشخاص الذين لديهم مينة رقيقة هم أكثر عرضة للمعاناة من مشاكل نقص الانتباه.


اضف تعليقك

لأعلى