"مارسيلو " يضع نهاية مع ريال مدريد | الصباح
عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     الجيش السوري يدمر عدة مقاتلات تركية خلال محاولتها التقدم باتجاه قرية النيرب     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     انطلاق مبادرة صحة المرأة بالغربية     elsaba7    

"مارسيلو " يضع نهاية مع ريال مدريد

أمنية خيري / 2019-02-19 13:06:10 / رياضة
مارسيلو

مارسيلو

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن الدولي البرازيلي " مارسيلو" ، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، قرر الرحيل عن الفريق الملكي مع نهاية الموسم الحالي.

 

، فإن المدافع البرازيلي اجتمع مؤخرا مع مسؤولي الريال، وأفصح لهم عن رغبته في الرحيل عن "الميرينغي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي العقد الحالي لمارسيلو مع الريال صيف العام 2022، ولكن في حال إصرار اللاعب على الرحيل، وتوصل إدارة فريقه إلى عرض مغر، فقد نشاهد صاحب الـ31 عاما بقميص فريق آخر في الموسم المقبل.

 

مارسيلو

وانضم مارسيلو للريال عام 2007، وخاض مع الفريق هذا الموسم 24 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع ثلاثة أهداف أخرى. ويتعرض في الفترة الأخيرة لانتقادات لاذعة بسبب تذبذب مستواه، وفي حال رحيله عن الفريق الملكي، يتوقع أن يلتحق بزميله السابق وصديقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس.


اضف تعليقك

لأعلى