"مارسيلو " يضع نهاية مع ريال مدريد | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

"مارسيلو " يضع نهاية مع ريال مدريد

أمنية خيري / 2019-02-19 13:06:10 / رياضة
مارسيلو

مارسيلو

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن الدولي البرازيلي " مارسيلو" ، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، قرر الرحيل عن الفريق الملكي مع نهاية الموسم الحالي.

 

، فإن المدافع البرازيلي اجتمع مؤخرا مع مسؤولي الريال، وأفصح لهم عن رغبته في الرحيل عن "الميرينغي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي العقد الحالي لمارسيلو مع الريال صيف العام 2022، ولكن في حال إصرار اللاعب على الرحيل، وتوصل إدارة فريقه إلى عرض مغر، فقد نشاهد صاحب الـ31 عاما بقميص فريق آخر في الموسم المقبل.

 

مارسيلو

وانضم مارسيلو للريال عام 2007، وخاض مع الفريق هذا الموسم 24 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع ثلاثة أهداف أخرى. ويتعرض في الفترة الأخيرة لانتقادات لاذعة بسبب تذبذب مستواه، وفي حال رحيله عن الفريق الملكي، يتوقع أن يلتحق بزميله السابق وصديقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس.


اضف تعليقك

لأعلى