مرحلة جديدة لمصابين الأهلى " نجيب وجمال " | الصباح
موعد أذان المغرب فى القاهرة والمحافظات اليوم الخميس     elsaba7     تطور مفاجئ ..قطر تخفض التبادل التجارى مع إيران     elsaba7     البرلمان يرفع الحصانة عن النائب محمد الحناوي.. تعرف على السبب     elsaba7     شارك فى لقاء أمس أساسيًا.. نجم الأهلى ضحية "رامز في الشلال" اليوم     elsaba7     موقف شركتي "توشيبا وباناسونيك" من التعامل مع"هواوى"بعد قرار ترامب     elsaba7     أول صور من مران ليفربول فى إسبانيا بمشاركة "صلاح"     elsaba7     الإفتاء ترد على من يحرم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو)     elsaba7     خبير: التحول الرقمي يخدم المواطن في المقام الأول ويقضي على الفساد     elsaba7     وزير التعليم العالي يفتتح تجديدات فندق كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان     elsaba7     المشروعات والتأشيرة الإلكترونية.. كواليس اجتماع الرئيس مع مدبولي ووزير الاتصالات     elsaba7     نجم مصر الصاعد إلى أمستردام للمنافسة على بطولة هولندا للجولف     elsaba7     السيسي يوجّه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية     elsaba7    

مرحلة جديدة لمصابين الأهلى " نجيب وجمال "

أمنية خيري / 2019-02-19 12:07:32 / رياضة
نجيب

نجيب

يبدأ الثنائي " عمرو جمال، ومحمد نجيب " لاعبي الأهلي , مرحلة جديدة من التأهيل خلال 48 ساعة, بالجري حول الملعب , استعدادا للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وخاض الثنائي تدريبات علاجية وجلسات في "الجيم".

وعلق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي:  بأن الفريق استعاد أكثر من لاعب بعد تعافيهم من الإصابة، مشيرًا إلى إيجابية تلك الخطوة في ظل تتابع مباريات الفريق المحلية والإفريقية.

وعاد خلال الأيام الأخيرة المصابون: مروان محسن، وأحمد حمودي، وأحمد فتحي، وصالح جمعة، ورامي ربيعه. 

فيما من المنتظر أن يعود " وليد أزارو " عقب مباراة الداخلية.

ويلتقي الأهلي أمام الداخلية يوم الأربعاء، في إطار الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز، قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب يوم 9 مارس المقبل.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير استعدادا للمباراة عصر اليوم، على ملعب التتش، قبل أن يعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة المباراة.

وشاهد الجهاز الفني للاهلي، مباراة الفريقين بالدور الاول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويعقد لاسارتي محاضرة اليوم قبل انطلاق المران، لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الداخلية.


اضف تعليقك

لأعلى