رابط يلا كورة|بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|كورة ستار | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

رابط يلا كورة|بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|كورة ستار

عادل نصار / 2019-02-18 18:17:32 / رياضة
مانشستر يوناستد

مانشستر يوناستد

يقدم موقع «الصباح» بثاً مباشراً لمباراة مانسشتر يونايتد وتشلسي، المقامة ضمن منافسات الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بث مباشر يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر على beIN SPORT LIVE ، ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على تشيلسي في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

 بث مباشر يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر على beIN SPORT LIVE ، ويتطلع مانشستر يونايتد للثأر أمام تشيلسي والحفاظ على آماله في الخروج من الموسم الحالي ببطولة في ظل إبتعاده عن صراع المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وتضاؤل آماله في العبور للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما ودع مسابقة كأس الرابطة مبكراً.

 

بث مباشر يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر على beIN SPORT LIVE

وقد افتتح فريق تشيلسي مبارياته ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي خلال الدور الثالث، والذي تمكن خلاله من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل على حساب نوتينجاهم فورست، قبل أن يتمكن من اجتياز الدور الرابع بثلاثة أهداف دون مقابل أيضاً على حساب شيفيلد وينزداي. على الجانب الآخر، تمكن فريق مانشستر يونايتد من الإطاحة بأحد المنافسين على اللقب خلال الدور الرابع، السابق، حيث حقق الفوز على حساب فريق أرسنال وعلى ملعب الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين اجتاز الدور الثالث على حساب فريق ريدينج بهدفين دون مقابل. وقد التقى كلا الفريقين خلال سبع مباريات خلال بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، تمكن فريق تشيلسي من تحقيق الفوز خلال أربع مباريات بما فيها نهائي النسخة السابقة ونهائي 2007، مقابل انتصار وحيد فقط لفريق مانشستر يونايتد، في حين سيطر التعادل على مباراتين. ويسعى فريق تشيلسي لمواصلة الانتصارات والتأهل للدور ربع النهائي، والإطاحة بأحد أكبر منافسيه على اللقب بعد مغادرة ليفربول وأرسنال للبطولة خلال الأدوار السابقة من أجل الحصول على اللقب التاسع والثاني على التوالي، فيما يأمل مانشستر يونايتد في الإطاحة بمنافس جديد والخروج بالفوز الثاني على حساب البلوز والمنافسة على اللقب الثالث عشر.

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر kora live، يستضيف ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن مساء اليوم الاثنين 18 فبراير قمة مرتقبة في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي تجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، وسنوفر من خلال المقال بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر بدون تقطيع yalla shoot.

 

تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت yalla shoot، بعد مباراة مثيرة جمعت بينهما في الدور الأول من مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد الليلة والتي تنطلق في الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت الرياض، الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

 

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي مباشرة عبر قناة bein sport hd 2 بتعليق التونسي رؤوف خليف، مع ستوديو تحليلي يسبق اللقاء ويليه، وسنوفر لكم رابط بث مباشر لمشاهدة القمة الإنجليزية بالتعليق العربي من bein sport قبل انطلاقها بدقائق.

 

مانشستر يونايتد وتشيلسي اونلاين kora، يدخل نادي تشيلسي مباراته مع مانشستر يونايتد كامل الصفوف في الخط الأمامي بتواجد الثلاثي هازارد وويليان وهيغواين، وذلك من أجل مواصلة الطريق للحفاظ على اللقب الذي حققوه في الموسم الماضي، في حين تنتظر جماهير مانشستر يونايتد مشاهدة أداء مختلف لفريقها بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في عصبة الأبطال.


اضف تعليقك

لأعلى