وقام الوزير بتفقد ملعب كرة القدم الخماسي والملعب القانوني بمركز شباب بدر والمبنى الإداري وقاعة الأفراح، وكذلك إنشاءات مركز شباب الحصايا والحكروب، وتوجه لمعاينة منشآت مركز شباب مدينة أسوان والتي تضم ملعب كرة قدم بالأبعاد الخماسية وملعبًا ثلاثيًا ومبنى إداريًا وصالات للأنشطة الرياضية.

ووجه الوزير بصيانة الملعب الثلاثي ورفع كفاءته في أقرب وقت بمركز شباب مدينة أسوان، بالإضافة إلى عودة نشاط نادي العلوم بالمركز لرعاية ودعم الشباب المبتكرين أعضاء المركز، فضلاً عن تكثيف الأنشطة داخل المركز.

وأكد صبحي على التوسع في أندية الفتاة داخل مراكز شباب أسوان وأندية العلوم إلى جانب قيام مسئولي مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بتخصيص أماكن محددة لإقامة معارض لتسويق وعرض منتجات أندية الفتاة بمراكز شباب أسوان، فضلا عن فتح باب الاستثمار بحق الانتفاع في المنطقة المخصصة للحضانة التعليمية بمركز شباب الحصايا والحكروب للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة.

وطالب الوزير من مجالس إدارات مراكز الشباب العمل وفق أسس وأساليب الإدارة الحديثة والبحث عن آليات جديدة لتزويد دخل المراكز من خلال الإدارة الاقتصادية وتطبيق رؤية الوزارة في التعاون مع القطاع الخاص للاستثمار بحق الانتفاع داخل مراكز الشباب وفق اللوائح والقوانين المتبعة.