تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار ب"المطرية " | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار ب"المطرية "

أش أ / 2019-02-18 13:40:53 / الصباح Extra
انهيار عقار

انهيار عقار

وجه اللواء " خالد عبدالعال " محافظ القاهرة ، بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة مدى تأثير العقار الذي انهار في وقت سابق اليوم الإثنين بحي المطرية على العقارات المجاورة ، والتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لصرف الإعانات اللازمة لأسر العقار المنكوب.

 

وكانت غرفة العمليات بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغا اليوم من "الحماية المدنية " بانهيار منزل خال من السكان بحي المطرية، حيث كان قد تم اخطار عمليات المحافظة قبل يومين بسقوط الجزء الخلفي من العقار ، بسبب وجود أعمال حفر بالأرض المجاورة ، وعلى الفور وجه محافظ القاهرة باخلاء العقار المكون من ست أسر ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف.


وأكدت محافظة القاهرة فى بيان لها اليوم ، عدم وجود وفيات أو اصابات ناجمة عن انهيار العقار ، لخلوه من سكانه لدى انهياره.


اضف تعليقك

لأعلى