خاص .. مؤمن زكريا يكشف للصباح حقيقة الرحيل عن أحد السعودي | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

خاص .. مؤمن زكريا يكشف للصباح حقيقة الرحيل عن أحد السعودي

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

نفى مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي المعار الى صفوف فريق أحد السعودي في تصريحات خاصة للصباح ما تردد عن رحيله في الفترة القادمة ، مؤكدا إن ذلك مجرد شائعات مغرضة.

وكانت صحيفة الرياضية السعودية قد نشرت تقريرا تؤكد فيه أن نادي أحد ينوي فسخ تعاقده مع اللاعب الذي انتقل لصفوف الفريق في موسم انتقالات يناير الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن سبب تفكير أحد في فسخ التعاقد مع مؤمن زكريا بسبب عدم جاهزية اللاعب، والرغبة في استقدام مهاجم أجنبي جديد وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا ونشر صورة عبر حسابه الرسمي في الفيسبوك من تدريبات الفريق للرد على هذه الشائعات.

 


اضف تعليقك

لأعلى