مدرب الأهلي: هذا قدرنا ولن نتنازل عن الوصول إلى القمة | الصباح
تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7     سد النهضة وشمال سوريا.. سامح شكري يلقي محاضرة في النمسا حول السياسة الخارجية المصرية     elsaba7     الشيف اللبناني مروان السردوك: سعيد بتكريمي في مهرجان الطعام المصري     elsaba7     الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية     elsaba7     المنوفية:تعرف على طريقة العثور على ادم نجل النائب البرلماني المفقود منذ امس     elsaba7     وزير الطيران يجتمع برئيس الشركة القابضة للملاحة الجوية     elsaba7     بسبب العصير.. طالب إعدادي يطعن زميله بـ"قطر" في كفر سعد     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بالكشف على فيروس سى على المترددين بمولد السيد البدوى     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بحصوله على بطولة أفريقيا لليد     elsaba7     الإسكان تقبل طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتوقف الإزالات بالمحافظات     elsaba7     وزير الخارجية المصري بالنمسا: مصر تدعم الاستقرار والتنمية فى المنطقة العربية وأفريقيا     elsaba7    

مدرب الأهلي: هذا قدرنا ولن نتنازل عن الوصول إلى القمة

محرر الصباح / 2019-02-17 14:32:17 / رياضة
الأهلي يهزم الإنتاج بهدف نظيف

الأهلي يهزم الإنتاج بهدف نظيف

أعرب سامي قمصان المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الإنتاج الحربي مساء أمس.

 

 

 

وأكد المدرب المساعد للأهلي أن الفريق يخوض مباريات الدوري تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد النقاط للوصول إلى قمة جدول الدوري.

 

 

 

وأشار سامي قمصان إلى أن الجهاز الفني للفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة مشددا على أن الأهلي يعاني من توالي المباريات في بطولة دوري الأبطال إلى جانب بطولة الدوري إلا أن هذا هو قدر الأهلي، مضيفا أن الفريق لديه القدرة على مواجهة كل الضغوط لتحقيق أهدافه التي يسعى إليها .

 

 

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس لحساب منافسات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري العام .

 


اضف تعليقك

لأعلى