مدرب الأهلي: هذا قدرنا ولن نتنازل عن الوصول إلى القمة | الصباح
زيادة فى أسعار الحج بعد «رفع المواد البترولية»     elsaba7     أزمة فى حبوب منع الحمل تضرب الصيدليات     elsaba7     كواليس هبة عبد الغني ببرنامج "ستار شو"بالشرق الأوسط (صور)     elsaba7     حركة أفراد الشرطة 2019... نقل 52 فرد شرطة نظام و13 فرد من مباحث قسم ثان طنطا     elsaba7     اختيار رئيس قناة النيل الدولية سفير للنوايا الحسنة     elsaba7     عمرو عزت سلامة يهنئ الرئيس السيسي بالذكري السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة     elsaba7     تكريم 11 طالب متفوق بالثانوية العامة المتوفقين بمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية     elsaba7     دوللي شاهين تطرح "الحاجة داعيالك" الأسبوع القادم (صور)     elsaba7     نسمة النجار لـ"الصباح" سعيدة بالتعاون مع أحمد بدير في فيلم "اللي خلف منمش"     elsaba7     هبة حسن لـ"الصباح" أنتظر عرض "بيوتى سنتر".. ومحظوظة بالعمل مع النجم يحيي الفخرانى       elsaba7     ارتفاع الدين الخارجي التركي مجددًا.. هل تعتمد سياسة تدوير الدين بديون أخرى؟     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته سلاح نارى لترويعه المواطنين بالغربية     elsaba7    

مدرب الأهلي: هذا قدرنا ولن نتنازل عن الوصول إلى القمة

محرر الصباح / 2019-02-17 14:32:17 / رياضة
الأهلي يهزم الإنتاج بهدف نظيف

الأهلي يهزم الإنتاج بهدف نظيف

أعرب سامي قمصان المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الإنتاج الحربي مساء أمس.

 

 

 

وأكد المدرب المساعد للأهلي أن الفريق يخوض مباريات الدوري تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد النقاط للوصول إلى قمة جدول الدوري.

 

 

 

وأشار سامي قمصان إلى أن الجهاز الفني للفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة مشددا على أن الأهلي يعاني من توالي المباريات في بطولة دوري الأبطال إلى جانب بطولة الدوري إلا أن هذا هو قدر الأهلي، مضيفا أن الفريق لديه القدرة على مواجهة كل الضغوط لتحقيق أهدافه التي يسعى إليها .

 

 

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس لحساب منافسات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري العام .

 


اضف تعليقك

لأعلى