يوسف بشجاعة: نعم الأهلي في أزمة حقيقية.. لكننا نكسب في النهاية | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

يوسف بشجاعة: نعم الأهلي في أزمة حقيقية.. لكننا نكسب في النهاية

محرر الصباح / 2019-02-17 14:20:20 / رياضة
محمد يوسف

محمد يوسف

أبدى محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على الإنتاج الحربي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ 22 من مباريات الدوري العام.

 

 

 

وأكد محمد يوسف أن الجهاز الفني درس فريق الإنتاج الحربي جيداً قبل لقاء أمس وفرض رقابة على مفاتيح لعبه طوال اللقاء، موضحاً أن دفاع الأهلي أدى مباراة قوية خاصة في الأوقات التي كان الفريق يُهاجم فيها.

 

 

 

وأوضح يوسف أن تأخر إحراز الهدف لا يعني عدم التركيز لدى اللاعبين لأن الفريق يلعب 90 دقيقة، ومن الوارد تسجيل الهدف في أي وقت فالمهم هو التسجيل والأهم هو الفوز وهذا ما حققه الأهلي أمام الإنتاج الحربي بعدما حصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

 

وقال يوسف إن الفريق عانى من أزمة إهدار الفرص أمام الإنتاج ربما بسبب غياب عامل التوفيق أو تسرّع اللاعبين لكن الفريق حافظ على الهدف الذي سجله وحصد نقاط المباراة وهذا أمر مهم في الكرة.

 

 

 

وأكد المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني سيعمل على إنهاء أزمة الفرص الضائعة في الفترة المقبلة، مُقدما التهنئة للجماهير على الفوز، خاصة أنه يأتي بعد الخسارة في بطولة إفريقيا أمام سيمبا التنزاني الأسبوع الماضي بملعب الأخير.

 


اضف تعليقك

لأعلى