يوسف بشجاعة: نعم الأهلي في أزمة حقيقية.. لكننا نكسب في النهاية | الصباح
رسالة خطية هامة من أمير الكويت إلى الرئيس السيسى.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7     محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7    

يوسف بشجاعة: نعم الأهلي في أزمة حقيقية.. لكننا نكسب في النهاية

محرر الصباح / 2019-02-17 14:20:20 / رياضة
محمد يوسف

محمد يوسف

أبدى محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على الإنتاج الحربي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ 22 من مباريات الدوري العام.

 

 

 

وأكد محمد يوسف أن الجهاز الفني درس فريق الإنتاج الحربي جيداً قبل لقاء أمس وفرض رقابة على مفاتيح لعبه طوال اللقاء، موضحاً أن دفاع الأهلي أدى مباراة قوية خاصة في الأوقات التي كان الفريق يُهاجم فيها.

 

 

 

وأوضح يوسف أن تأخر إحراز الهدف لا يعني عدم التركيز لدى اللاعبين لأن الفريق يلعب 90 دقيقة، ومن الوارد تسجيل الهدف في أي وقت فالمهم هو التسجيل والأهم هو الفوز وهذا ما حققه الأهلي أمام الإنتاج الحربي بعدما حصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

 

وقال يوسف إن الفريق عانى من أزمة إهدار الفرص أمام الإنتاج ربما بسبب غياب عامل التوفيق أو تسرّع اللاعبين لكن الفريق حافظ على الهدف الذي سجله وحصد نقاط المباراة وهذا أمر مهم في الكرة.

 

 

 

وأكد المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني سيعمل على إنهاء أزمة الفرص الضائعة في الفترة المقبلة، مُقدما التهنئة للجماهير على الفوز، خاصة أنه يأتي بعد الخسارة في بطولة إفريقيا أمام سيمبا التنزاني الأسبوع الماضي بملعب الأخير.

 


اضف تعليقك

لأعلى