سيد عبد الحفيظ: الثقة الزائدة تهدد استمرار الأهلي في المنافسة | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

سيد عبد الحفيظ: الثقة الزائدة تهدد استمرار الأهلي في المنافسة

محرر الصباح / 2019-02-17 14:20:18 / رياضة
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفوز على الإنتاج خطوة مهمة في مشوار جمع النقاط ببطولة الدوري في ضوء كم المباريات المضغوطة التي يخوضها الفريق خلال هذا الوقت القصير من عمر المسابقة.

 

 

 

وأضاف عبدالحفيظ أن الإنتاج الحربي منافس قوي ويقدم نتائج جيدة تحت قيادة الكابتن مختار مختار المدير الفني، لكن الأهلي نجح في الفوز بالثلاث نقاط وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف وخروج اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أو أربعة أهداف.

 

 

 

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن المرحلة الحالية لا تتحمل الثقة الزائدة في إنهاء بعض الهجمات على مرمى المنافس، وبالتالي سيكون هناك حديث مع اللاعبين في هذا الأمر، خاصة أنه كان بالإمكان هز شباك الإنتاج بأكثر من هدف وقتل اللقاء إكلينيكيا؛ لأن كرة القدم فيها الكثير، وإذا لم تقم بتغطية الهدف الذي أحرزته ، فمن الوارد أن يسجل المنافس هدفا في الوقت القاتل وينتهي اللقاء بالتعادل، لذلك يجب أن تكون هناك شراسة في إنهاء الهجمات على مرمى المنافس.

 

 

 

وأوضح سيد عبدالحفيظ أن الجهاز الفني فضل عدم المغامرة بمحمد الشناوي امس امام الإنتاج الحربي فور شعوره بآلام في العضلة الضامة قبل المباراة، وأنه سيخضع لفحص طبي قبل المران غدًا لتحديد موقفه النهائي من لقاء الداخلية المقبل.

 

 

 

واختتم عبدالحفيظ حديثه أن الأهم في الوقت الحالي هو الفوز بالثلاث نقاط والضغط بشكل أكبر على المنافسين في صراع المقدمة.

 


اضف تعليقك

لأعلى