بعد طرح "ناسينى ليه".. تعرف على رسالة تامر حسني لـ أسيل عمران | الصباح
السباح على خلف الله: " أتدرب بقوة لتحقيق ارقام جديدة "     elsaba7     مفاجأة من العيار الثقيل.. شريف منير ينضم لفيلم "يوم ١٣"     elsaba7     تحت عنوان "الطاقة الكهربائية في محافظة سوهاج الدكتورة شيماء موسى تحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة الأزهر     elsaba7     وزير الداخلية يرافقه اعضاء المجلس الأعلى لهيئة الشرطة بالقصر الجمهوري بعابدين لتسجيل كلمة شكر للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     وزيرة التضامن وسفير إيطاليا يتفقدان منطقة اللبخة الأثرية فى الوادى الجديد     elsaba7     أسامة حبيب يمثل الاتحاد الدولي للصحفيين في الجانب الالكتروني     elsaba7     من خلال البنك الزراعي.. إطلاق مبادرة لتوفير الثروة الحيوانية للمزارعين والجمعيات (فيديو)     elsaba7     بسبب الفيس بوك.. الإدارية العليا تفصل محاميا من البنك المركزى أساء لزملائه     elsaba7     مدبولي: مصر قادرة أن تكون في مقدمة الدول بكافة المجالات     elsaba7     تداول إمتحان علم النفس للشعبة الأدبية بعد بدأه ب ٥ دقائق     elsaba7     البحوث الفلكية: هزة أرضية أمس بالبحر الأحمر بقوة 4.9 ريختر دون خسائر     elsaba7     مصرع 12 وإصابة 46 فى حادث بالجزائر     elsaba7    

بعد طرح "ناسينى ليه".. تعرف على رسالة تامر حسني لـ أسيل عمران

دعاء سعيد / 2019-02-17 14:08:15 / فن
تامر حسنى

تامر حسنى

وجه نجم الجيل تامر حسني، الشكر للفنانة السعودية أسيل عمران على مشاركتها له في كليب أغنيته "ناسيني ليه" والتي طرحها عبر قناته الرسميّة على موقع اليوتيوب لأول مرة، والتى حظيت بترحيب واسع من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالكليب.

وعلق تامر، على مقطع الفيديو الذي نشه عبر حسابه الشخصي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، قائلاً: "كل مرة بشوفك فيها ببقى نفسي آه.. أجيلك أقولك إنك كلك على بعضك عندي بالحياة.. طب آه.. كله إلا دا إياك تسيبني لا لا".

وأضاف: "حد فيكم عمره تخيل إن الأغنية دي ٣ جُمل بس؟؟ اللي عايز أقوله إن ممكن البساطة توصلك لأبعد مدى أغنية من ٣ جُمل وأقل أغنية متكلفة رغم بساطتها لكنها وصلت أن المدارس في شرق آسيا بيتعلموها".

وقال: "متستهونش بالبساطة بس أهم حاجة تكون طالعة من القلب، ويكون فيها ولو فكرة بسيطة بس جديدة.. كل مرة.. كلمات وألحان تامر حسني".

فيديو كليب أغنية "ناسيني ليه" من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم ومكساج هاني محروس، والكليب من إخراج سعيد الماروق".


اضف تعليقك

لأعلى