الأهلي: تخلصنا من كابوس الإصابات الجماعية رغم ضغط المباريات الشديد | الصباح

الأهلي: تخلصنا من كابوس الإصابات الجماعية رغم ضغط المباريات الشديد

محرر الصباح / 2019-02-17 14:07:04 / رياضة
عمرو السولية بعد هدفه في الإنتاج

عمرو السولية بعد هدفه في الإنتاج

أعرب مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سعادته بنجاح الفريق في تحقيق الفوز أمس على الإنتاج الحربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ22 من مباريات الدوري العام.

وأضاف: «نعم حققنا الفوز، وأعتقد أن النتيجة عادلة، ولكن كان بإمكاننا زيادة حصيلة الأهداف في شباك المنافس لولا إهدار العديد من الفرص من جانب لاعبي الأهلي».

وأوضح أن الفريق عانى من أمر سلبي في مباراة الأمس وهو استمرار عملية إهدار الفرصة على مدار شوطي اللقاء، مؤكدًا أنه سيسعى لعلاج هذا الأمر من أجل تجنبه في المباريات القادمة.

وأشار لاسارتي إلى أن الفريق خاض العديد من المباريات المتتالية خلال الفترة الماضية، ومازال يواصل خوض اللقاءات في وقت زمني قياسي، وهو ما يحرم الفريق واللاعبين من إتمام عملية الاستشفاء بشكل مثالي عقب كل مباراة.

وأوضح أن الفترة المقبلة سيتحسن أداء الفريق وسيتم التعامل مع مسلسل إهدار الفرص أمام المرمى خاصة وان الفريق سيستعيد بعض المصابين، حيث سيتم توزيع عملية المشاركة على جميع اللاعبين بالتساوي من أجل إراحة بعض اللاعبين ومنح الفرصة للبعض الآخر للمشاركة.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن استبدال حسين الشحات في لقاء الإنتاج الحربي أمس بعد إهداره بعض الفرص أمام المرمى لن يضعه تحت ضغوط، مؤكدًا أن «حسين» لاعب مميز وسبق أن قدم مستويات جيدة في المباريات الماضية، وأنه قام بالدفع بالأنجولي جيرالدو لتكثيف الضغط على لاعبي الإنتاج.

وأشار إلى أن الفريق لم يعان من أزمات تكتيكية، ولكن الأزمة الأساسية بالنسبة له كانت فنية ممثلة في عدم استغلال الفرص لزيادة حصيلة الأهداف، مؤكدًا أن الأمور سارت بشكل طيب حتى النهاية رغم إهدار العديد من الفرص.

وأتم لاسارتي: «الفريق خاض عدة مباريات مؤخرًا ولم يتعرض لإصابات قوية كما كان يحدث في وقت سابق، وأن الفترة المقبلة ستشهد استعادة أكثر من عنصر من عناصر الفريق التي تنهي في الوقت الحالي برامجها التأهيلية».

 


اضف تعليقك

لأعلى