مليون ونصف مشاهدة .. زلزال "ناسيني ليه" لتامر حسني يشعل مواقع التواصل في 12 ساعة | الصباح

مليون ونصف مشاهدة .. زلزال "ناسيني ليه" لتامر حسني يشعل مواقع التواصل في 12 ساعة

أحمد حسن / 2019-02-17 11:04:13 / فن
تامر حسني

تامر حسني

استطاع كليب "ناسيني ليه" للنجم تامر حسني وإخراج سعيد الماروق، أن يحدث زلزال علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحه أمس عبر قناته الرسمية علي موقع يوتيوب، بل نافس علي الترند في خلال ساعات من طرحه .

وحققت الأغنية في أقل من 12 ساعة ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكليب الجديد لتامر، وتفاعل معه الجمهور حيث نال إعجابهم، بل كثير منهم تأثروا به .

واستطاع المخرج سعيد الماروق أن يبرز في الكليب جمال مدينة الإسكندرية، وهو ما يساهم في نشاط السياحة ايضا، وشاركت في الكليب الفنانة آسيل عمران، ومونتاج عمرو عاكف . 

نجاح الكليب أمر ليس جديد علي تامر حسني، خاصة أن الأغنية عندما قام بطرحها ضمن ألبومه الجديد "عيش بشوقك" والذي حقق نجاح كبير وتم تنفيذه بميزانية ضخمة تصل إلي 30 مليون جنيه، حققت ما يقرب من 50 مليون مشاهدة 

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، مكساج هانى محروس، ماستر أمير محروس، فكرة تامر حسنى، إخراج سعيد الماروق.

تم تصوير مشاهد كليب "ناسينى ليه" فى محافظة الإسكندرية، والتى ضمت مشاهد من شواطئ المنتزه ومكتبة الإسكندرية وشوارع عروس البحر المتوسط.

تامر حسني

 


اضف تعليقك

لأعلى