مليون ونصف مشاهدة .. زلزال "ناسيني ليه" لتامر حسني يشعل مواقع التواصل في 12 ساعة | الصباح
الفريق محمد فريد يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019     elsaba7     هاني الناظر: 90% من المصريين يعالجون بأدوية مصرية     elsaba7     السيسى ووزيرة دفاع ألمانيا يتفقان علي الاستمرار في تطوير التعاون العسكرى     elsaba7     السيسى بقمة العشرين: جذب الاستثمارات أمر لا غنى عنه لتنمية أفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسى يحث المجتمع الدولى على توفير الدعم لأفريقيا     elsaba7     عز عزام يستعد لأضخم جولة في العالم بمغامرة مثيرة     elsaba7     ميركل ترحب بالرئيس السيسي.. وتؤكد على أهمية التعاون بين دول العشرين وأفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسى يصل مقر انعقاد قمة العشرين وأفريقيا بألمانيا     elsaba7     الري تعلن جاهزيتها للتعامل مع موسم الأمطار والسيول وطوارئ على مدار 24 ساعة     elsaba7     تعرف على تفاصيل فوز مصري بأفضل بحث بالعالم في المناظير الرحمية     elsaba7     بعد إلقاء القبض عليهم.. متهمو واقعة التنمر على طالب إفريقى يعترفون: "إحنا اللى فى الفيديو"     elsaba7     السفير الصيني: الرئيس السيسي سينتقل بمصر إلي مكانة اقتصادية مرموقة     elsaba7    

مليون ونصف مشاهدة .. زلزال "ناسيني ليه" لتامر حسني يشعل مواقع التواصل في 12 ساعة

أحمد حسن / 2019-02-17 11:04:13 / فن
تامر حسني

تامر حسني

استطاع كليب "ناسيني ليه" للنجم تامر حسني وإخراج سعيد الماروق، أن يحدث زلزال علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحه أمس عبر قناته الرسمية علي موقع يوتيوب، بل نافس علي الترند في خلال ساعات من طرحه .

وحققت الأغنية في أقل من 12 ساعة ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكليب الجديد لتامر، وتفاعل معه الجمهور حيث نال إعجابهم، بل كثير منهم تأثروا به .

واستطاع المخرج سعيد الماروق أن يبرز في الكليب جمال مدينة الإسكندرية، وهو ما يساهم في نشاط السياحة ايضا، وشاركت في الكليب الفنانة آسيل عمران، ومونتاج عمرو عاكف . 

نجاح الكليب أمر ليس جديد علي تامر حسني، خاصة أن الأغنية عندما قام بطرحها ضمن ألبومه الجديد "عيش بشوقك" والذي حقق نجاح كبير وتم تنفيذه بميزانية ضخمة تصل إلي 30 مليون جنيه، حققت ما يقرب من 50 مليون مشاهدة 

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، مكساج هانى محروس، ماستر أمير محروس، فكرة تامر حسنى، إخراج سعيد الماروق.

تم تصوير مشاهد كليب "ناسينى ليه" فى محافظة الإسكندرية، والتى ضمت مشاهد من شواطئ المنتزه ومكتبة الإسكندرية وشوارع عروس البحر المتوسط.

تامر حسني

 


اضف تعليقك

لأعلى