بالفيديو.. الصحة تطلق خدمة "عيادات الإقلاع عن التدخين" بالمستشفيات الحكومية | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

بالفيديو.. الصحة تطلق خدمة "عيادات الإقلاع عن التدخين" بالمستشفيات الحكومية

ارشيفية

ارشيفية

قالت الدكتورة منى عبد المقصود، رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة، إن وزارة الصحة قررت تقديم خدمة عيادات الإقلاع عن التدخين من خلال المستشفيات الحكومية لمساعدة المواطنين للإقلاع عن التدخين سواء "سجائر، شيشة عادية أو إلكترونية".

 

وأضافت "عبد المقصود" خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد- أن هناك قانونا في مصر يمنع التدخين داخل المنشآت بشكل عام، لافت إلى أن تطبيق هذا القانون في غاية الصعوبة نظرا لسلوك المواطنين المتبع التدخين في أي مكان.

وأكدت الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة، أن مادة النيكوتين تسبب الإدمان، منوه إلى أن هناك نوعين يتم الاعتماد عليهم خلال تطبيق علاج إقلاع المدخنين عن التدخين وهما النفسي والجسدي.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى