سولاف درويش تُشيد بكلمة الرئيس بـ"ميونخ": وجه رسائل عدة للعالم | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

سولاف درويش تُشيد بكلمة الرئيس بـ"ميونخ": وجه رسائل عدة للعالم

دعاء سعيد / 2019-02-17 10:17:01 / سياسة
النائبة سولاف درويش

النائبة سولاف درويش

أشادت الدكتورة سولاف درويش عضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى مؤتمر ميونخ للأمن لعام 2019، مؤكدة أن المؤتمر يكتسب أهميته كبيرة، كونه مجمع للمئات من قادة العالم، في مختلف المجالات الأمنية والسياسية والعسكرية.

وأكدت "درويش" في بيان لها اليوم أن الرئيس السيسي تحدث بوضوح تام، ووجه عدة رسائل للعالم خلال كلمتة، فتحدث عن الإرهاب الذى انتشر فى الدول ويعمل على تدميرها حتى أصبح وباء أصاب العالم أجمع، والصرعات التى تحدث بالشرق الأوسط، والقضية الفلسطينية التى تعتبر أقدم قضية وصراع سياسي.

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن مصر برئاسة الرئيس السيسي حاربت الإرهاب الغاشم نيابة عن العالم، لافتة إلي أن الرئيس السيسي ذكر جهود مصر في استقرار المنطقة مؤكدا أن مصر هى الدولة التي استقبلت 5ملايين لاجئ ولم تتأجر بهم ولم تضعهم في مراكز أو معسكرات إيواء.

 

وأضافت "درويش" أن الرئيس لم ينسى القضية الفلسطينية "فهي أقدم صراع سياسي نحمله معنا، إرثاً ثقيلاً على ضمائرنا منذ بدايات القرن العشرين، ولابد من تضافر حقيقي لجهود المجتمع الدولي، لوضع حدٍ طال انتظاره لهذا الصراع.


اضف تعليقك

لأعلى