وتفقد المهندس أشرف رشاد ، عقب الافتتاح ، مقر الحزب الجديد من حيث مكاتب الأمانات والهيئات والقيادات، وعقد اجتماعا تنظيميا مع قيادات الحزب، لبحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية.

رحب المهندس أشرف رشاد ، في بداية حديثه بالمشاركين في حفل افتتاح المقر، وقال "رشاد"، :" إن الحزب أيد واحدة خلف القيادة السياسية "، مشيرا إلي أن "المكان" المقر، ليس بالجدران وبالحوائط ولكن بما يقدمه للمواطنين، ولابد أن يعمل ويظل مفتوحاً طوال الـ24 ساعة لخدمة المواطنين.

وطالب رئيس الحزب ، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له ، وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

ومن جانبه، قال المهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، أنه يشارك في ثاني افتتاح مقر للحزب اليوم السبت، عقب افتتاح مقر القليوبية ظهر اليوم بطوخ في حضور المحافظ ، وأكد :" أننا علينا الظهور بصورة مشرفة ، والاستمرار في تنظيم الفعاليات والتلاحم مع قضايا ومشاكل الشارع المصري وتخفيف العبء عن المواطن البسيط".

وأكد المستشار محمد الأسيوطي أمين عام مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة أن الحزب يواصل خدماته للمواطنين في كافة أنحاء الأمانة من خلال القوافل المستمرة التي تجوب القاهرة الجديدة.