البدري يشيد بتوصية تركي آل الشيخ بتأجيل مواجهة الهلال وبيراميدز | الصباح
بريطانيا تبدأ إصدار جواز السفر الأزرق للمرة الأولى منذ 30 عام.. الشهر المقبل     elsaba7     مدبولي: مصر اتخذت كل السبل الممكنة لدعم وحدة الشباب الإفريقي     elsaba7     براءة جمال وعلاء مبارك و7 أخرين في قضية التلاعب بالبورصة     elsaba7     فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7    

البدري يشيد بتوصية تركي آل الشيخ بتأجيل مواجهة الهلال وبيراميدز

محرر الصباح / 2019-02-16 22:12:47 / رياضة
بيراميدز والداخلية

بيراميدز والداخلية

أشاد الكابتن حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، بتوصية معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز ، بتأجيل المباراة الودية التي كانت ستجمع بين الهلال السعودي ونادي بيراميدز يوم 22 مارس المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية، الرياض، لتقام في وقت لاحق.

وأعلن آل الشيخ بشكل رسمي، طلبه تأجيل المباراة الودية التي تم الاتفاق عليها بين الناديين، لوقت لاحق، مؤكدا أن الطلب يأتي بسبب الارتباطات الخاصة بلاعبي الفريقين مع منتخبي السعودية ومصر خلال شهر مارس المقبل.
أوضح البدري أن طلب المستشار تركي آل الشيخ منطقي للغاية، خاصة وأنه حريص على إقامة المباراة بين الهلال وبيراميدز بمشاركة جميع نجوم الفريقين، مشيرا إلى أن التجمع الدولي في شهر مارس سيشهد تواجد أكثر من لاعب بالفريقين في صفوف منتخبي السعودية ومصر، وبالتالي سيغيب عدد كبير من النجوم عن اللقاء.
أضاف رئيس نادي بيراميدز بأن المستشار تركي آل الشيخ حريص كل الحرص على منتخبي السعودية ومصر، ومصالحهما وبالتالي طلب تأجيل المباراة لأجل غير مسمى لحين الاستقرار على موعد جديد لها، مشيدا في ذات الوقت بسمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي، على تفهمه للموقف ودوره الرائع مع آل الشيخ في الاتفاق على تلك المواجهة القوية.


اضف تعليقك

لأعلى