بالفيديو.. متحدث الري: الحكومة مهتمة بملف التعديات على نهر النيل | الصباح
فى حوار مع «الصباح»..محافظ الغربية: لن أتهاون عن معاقبة المتقاعسين     elsaba7     عضو «تنسيقية الأحزاب»: اقترحنا إنشاء منتدى أورومتوسطي لحل مشكلات دول البحر المتوسط     elsaba7     «تنسيقية الأحزاب»: منتدى شباب العالم أصبح قبلة لصناع القرار العالمي.. فيديو     elsaba7     5 آلاف مصنع متعثر ينتظر الإنقاذ من «البنك المركزى»     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي يحمل على عاتقه حل القضية الفلسطينية     elsaba7     سباق الحكومة العراقية.. خبير يرصد أسباب الخلاف بين الكتل السياسية     elsaba7     هل يسمي حزب الله سعد الحريري لرئاسة الحكومة اللبنانية؟     elsaba7     يلا شوت | بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري العام     elsaba7     هبوط أرضى مفاجىء بشارع السلخانة بكفر الزيات     elsaba7     كورة ستار |مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر بتاريخ 15-12-2019 الدوري الانجليزي | يلاشوت     elsaba7     الرئيس: مصر لا تتآمر على من اختلف معها مهما حدث     elsaba7     السيسي: الأمن القومي في مصر متعلق بشكل مباشر بالأوضاع في ليبيا     elsaba7    

بالفيديو.. متحدث الري: الحكومة مهتمة بملف التعديات على نهر النيل

ارشيفية

ارشيفية

قال الدكتور يسري خفاجي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الري، إن الحكومة تولي ملف التعديات على نهر النيل اهتماما كبيرا، لافتا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء دائمًا ما يوجه وزير الموارد المائية والري للوصول إلى نهر النيل بلا تعديات.

 

وأضاف "خفاجي" خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم السبت، إلى أن التعديات بصفة أساسية تخضع لقانون 12 لعام 1984، بأن يتم توقيع عقوبة على المتعدي، ويجب أن يزيل المخالفة.

 

وأضاف "خفاجي" أن حملة إنقاذ نهر النيل التي أطلقت خلال عام 2015، كانت مختصة بالنهر فقط، ولكن الوزارة امتدت بالحملة إلى ما بعده من المجاري المائية.

 


اضف تعليقك

لأعلى