تكثيف الرقابة على الأسواق لضبط المخالفين بالإسكندرية | الصباح
ننشر أسماء المصابين في حادث التصادم بالجيزة     elsaba7     أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7    

تكثيف الرقابة على الأسواق لضبط المخالفين بالإسكندرية

ا ش ا / 2019-02-15 22:16:01 / محافظات
ارشيفية

ارشيفية

تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، تكثيف حملاتها الرقابية على الأسواق لضبط المخالفين وحماية المواطنين من الغش التجاري.

وأشار البيان الصادر عن المديرية مساء اليوم الجمعة، إلى أنه بناءً على تعليمات المحاسب محمد سعد الله مدير المديرية بمتابعة الأسواق وتشديد الرقابة عليها فإن الحملات التموينية أسفرت عن ضبط أدوات كهربائية مجهولة المصدر غير مدون عليها بيانات وشملت عدد ١٢ كرتونة لمبة، و٤٠ لفة مواسير كهرباء، و٣٠ لفة مواسير كهرباء صلب، و90 كرتونة لمبات. 

كما أسفرت الحملات الرقابية عن تحرير 19 محضرًا شملت إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم الاحتفاظ بسجل التفتيش لأحد المخابز، عدم نظافة أدوات العجين، وعدم الإعلان عن الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق، وعدم وجود شهادات صحية.

وأوضح البيان أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين


اضف تعليقك

لأعلى