كندا تشكل بعثة لمراقبة الانتخابات الرئاسية في أوكرانيا | الصباح
مدبولي يصل المنتدى الإقليمى حول الابتكار التكنولوجى فى السياحة     elsaba7     تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة.. اليوم     elsaba7     تعرف على التخصصات المطلوبة بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة     elsaba7     رئيس لجنة الهرم: حزب الوفد استعاد دوره في الشارع ومئوية ثورة 19 تاريخية     elsaba7     أسعار الدولار والعملات الأجنبية.. اليوم الاثنين     elsaba7     تعرف على التخصصات المطلوبة بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة     elsaba7     بالتزكية .. خلف الله نائبا لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية     elsaba7     الأزمة تشتعل .. رئيس الزمالك : العصابات تحكم الوسط الرياضي     elsaba7     رئيس أكاديمية الشرطة: اول أبريل تقديم الأوراق لقبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين     elsaba7     التعليم: 95 ألف طالب أدوا امتحان اللغة العربية إلكترونيًا     elsaba7     وزيرة التخطيط: مصر تسعى لتعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين الدول الأفريقية     elsaba7     رئيس أكاديمية الشرطة يكشف شروط الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين     elsaba7    

كندا تشكل بعثة لمراقبة الانتخابات الرئاسية في أوكرانيا

ارشيفية

ارشيفية

أعلنت الحكومة الكندية تشكيل بعثة لمراقبة الانتخابات الرئاسية المقبلة في أوكرانيا ، المقرر لها 31 مارس المقبل، مشيرة إلى أن تكلفة هذه البعثة تصل إلى 24 مليون دولار كندي.

وأصدرت وزيرة الخارجية كريستيا فريلاند ، ووزيرة التنمية الدولية ماري كلود بيبيو بياناً ، اليوم الجمعة ، قالتا فيه " إن كندا مؤيد قوي لأوكرانيا وقد التزمت بما يصل إلى 24 مليون دولار لدعم الإصلاحات الانتخابية ومراقبة الانتخابات والمساواة بين الجنسين والحكم الشامل في أوكرانيا".

وأضافتا:"أطلقت كندا هذا الأسبوع رسمياً (بعثة كندا)، مع بدء 50 مراقبا كنديا العمل على الأرض في أوكرانيا. وسيراقب الكنديون جميع جوانب الانتخابات الرئاسية في أوكرانيا، بما في ذلك العملية الانتخابية المؤدية إليها، وأثناء الانتخابات نفسها، وما بعدها، ويشمل ذلك أيضاً مراقبة مشاركة النساء والمشردين داخليا والأقليات في هذه العملية. ومن المزمع انضمام المزيد من المراقبين الكنديين لفترات قصيرة في الأسابيع القادمة".

وأكدت الوزيرتان الكنديتان وقوف بلادهما من أجل الديمقراطية حول العالم، مشددتين على أن بعثات المراقبة الانتخابية تعتبر من العوامل الرئيسية المساهمة في تعزيز الديمقراطية.


اضف تعليقك

لأعلى