كندا تشكل بعثة لمراقبة الانتخابات الرئاسية في أوكرانيا | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

كندا تشكل بعثة لمراقبة الانتخابات الرئاسية في أوكرانيا

ارشيفية

ارشيفية

أعلنت الحكومة الكندية تشكيل بعثة لمراقبة الانتخابات الرئاسية المقبلة في أوكرانيا ، المقرر لها 31 مارس المقبل، مشيرة إلى أن تكلفة هذه البعثة تصل إلى 24 مليون دولار كندي.

وأصدرت وزيرة الخارجية كريستيا فريلاند ، ووزيرة التنمية الدولية ماري كلود بيبيو بياناً ، اليوم الجمعة ، قالتا فيه " إن كندا مؤيد قوي لأوكرانيا وقد التزمت بما يصل إلى 24 مليون دولار لدعم الإصلاحات الانتخابية ومراقبة الانتخابات والمساواة بين الجنسين والحكم الشامل في أوكرانيا".

وأضافتا:"أطلقت كندا هذا الأسبوع رسمياً (بعثة كندا)، مع بدء 50 مراقبا كنديا العمل على الأرض في أوكرانيا. وسيراقب الكنديون جميع جوانب الانتخابات الرئاسية في أوكرانيا، بما في ذلك العملية الانتخابية المؤدية إليها، وأثناء الانتخابات نفسها، وما بعدها، ويشمل ذلك أيضاً مراقبة مشاركة النساء والمشردين داخليا والأقليات في هذه العملية. ومن المزمع انضمام المزيد من المراقبين الكنديين لفترات قصيرة في الأسابيع القادمة".

وأكدت الوزيرتان الكنديتان وقوف بلادهما من أجل الديمقراطية حول العالم، مشددتين على أن بعثات المراقبة الانتخابية تعتبر من العوامل الرئيسية المساهمة في تعزيز الديمقراطية.


اضف تعليقك

لأعلى