التخطيط تعلن الحاجة عن شغل مناصب في 6 وزارات | الصباح

التخطيط تعلن الحاجة عن شغل مناصب في 6 وزارات

ارشيفية

ارشيفية

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية في 6 وزارات، هى الزراعة واستصلاح الاراضي ، التنمية المحلية ، الصحة والسكان، النقل ، الطيران المدني ، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 .

 

ووافق الجهاز لوزارة الزراعة على الإعلان عن شغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية وذلك بموازنة المديرية ، والإعلان عن 3 وظائف رئيس إدارة مركزية و19 وظيفة مدير عام بموازنة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، كما وافق لوزارة التنمية المحلية على الإعلان عن وظيفة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة و9 وظائف مدير عام بموازنة الوزارة، ووافق أيضا لوزارة الصحة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي وذلك بموازنة الهيئة ، وكذلك وظيفة رئيس قطاع الرعاية العلاجية بديوان الوزارة وعلى موازنتها .

 

ووافق الجهاز أيضا لوزارة النقل على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون الملاحية وذلك بموازنة الهيئة العامة للنقل النهري ، ووافق أيضا لوزارة الطيران على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، ووافق لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على عن شغل وظيفة مدير مديرية الإسكان بمحافظة المنوفية وذلك بموازنة الوزارة .

 

ووافق الجهاز أيضا لمحافظة كفر الشيخ علي الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة للخدمة المدنية وذلك بموازنة المحافظة للعام المالي الجاري ، ووافق لجامعة الإسكندرية على الإعلان عن وظيفة أمين الجامعة بموازنة الجامعة .

 

تجدر الإشارة إلى أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغليها السن القانونية ، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني ، وتلبية احتياجات العمل .. ويمكن لراغب الترشح للوظيفه متابعة الإعلان عن تلك الوظائف على بوابة الوظائف الحكومية بموقع الحكومة المصرية على الشبكة الدولية.

 

ويمكن للراغبين التقدم للامانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة ، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة ، يتولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة .


اضف تعليقك

لأعلى