المصري يواصل انتفاضة الدوري.. والمقاصة أخر الضحايا | الصباح
وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7    

المصري يواصل انتفاضة الدوري.. والمقاصة أخر الضحايا

محرر الصباح / 2019-02-14 19:38:53 / رياضة
المصري يهزم المقاصة 2-0

المصري يهزم المقاصة 2-0

فوز مهم حققه المصري على مصر للمقاصة بهدفين مقابل لا شي، ليواصل أبناء بور سعيد صحوتهم تحت قيادة إيهاب جلال

حقق المصري البورسعيدي فوزًا مهمًا، على نظيره مصر للمقاصة، اليوم الخميس، في المبارة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري.

وأحرز الفلسطيني محمود وادي هدف المصري الأول في الدقيقة 2، وأضاف أوستن أموتو الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت البدل للضائع.

زاد المصري من متاعب الفريق الفيومي، الذي يقدم مستوى متذبذبة في الفترة الأخيرة حيث فشل المقاصة في تحقيق الفوز في أخر 4 مباريات.

 

رفع المصري بقيادة إيهاب جلال، رصيده إلى النقطة الـ29 في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد أبناء طلعت يوسف عند النقطة الـ31 في المركز الخامس.

 


اضف تعليقك

لأعلى