مدرب سيدات سلة الأهلي: جاهزون لمواجهة مصر للتأمين غدًا | الصباح

مدرب سيدات سلة الأهلي: جاهزون لمواجهة مصر للتأمين غدًا

ا ش ا / 2019-02-14 14:35:30 / رياضة
ارشيفية

ارشيفية

أكد إيهاب الألفي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة (سيدات) بالنادي الأهلي جاهزية لاعبات الفريق لمواجهة مصر للتأمين في الدوري غدا الجمعة.

وقال الألفي في تصريحات اليوم الخميس إن فريق سيدات سلة الأهلي خاض أكثر من مباراة صعبة، وأدى بشكل مميز في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق لكثرة الإصابات، حيث إنه يسعى لاستغلال هذا الأداء والروح، خصوصا ما ظهرت به اللاعبات في مباراة الصيد الأخيرة؛ لاستمرار المنافسة على الصدارة في المرحلة المقبلة.

وأشاد بالفوز الذي حققته بنات الأهلي تحت 16 عاما على حساب هليوبوليس أمس بنتيجة 62 - 20 وفوزهن ببطولة منطقة القاهرة، منوها بأن مثل هذا الأداء الذي تقدمه ناشئات الأهلي يطمئن على مستقبل الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الفريق الأول لسيدات سلة الأهلي يؤدي تدريباته في السابعة من مساء اليوم على الصالة المغطاة بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة مصر للتأمين مساء غد في بطولة الدوري، وتقام المباراة على الصالة المغطاة بمركز شباب الجزيرة.

ومن المقرر أن تخضع (دينا عمرو - رنا عبد الظاهر) لاعبتا الفريق لفحص طبي قبل انطلاق المران اليوم، وتحدد نتيجة الفحص الطبي إمكانية لحاقهما بمباراة الغد أم لا، وتعاني دينا عمرو من إصابة بشد في عضلة السمانة، بينما تشكو رنا عبد الظاهر من إصابة بجزع في اليد.

وكان الأهلي قد فاز على الصيد في آخر مباراة للفريق بالدوري.


اضف تعليقك

لأعلى