مدرب سيدات سلة الأهلي: جاهزون لمواجهة مصر للتأمين غدًا | الصباح
هذه هي الأسباب الحقيقية لاضطهاد المسلمين في دول أوروبا.. تعرف عليها     elsaba7     مصرع الأول على الثانوية الأزهرية غرقًا أثناء احتفاله بنجاحه بالإسماعيلية     elsaba7     قيادات الأزهر في استقبال فضيلة الإمام الأكبر بعد عودته من فرنسا     elsaba7     هام.. السعودية تُحذر من شركات الحج "الوهمية" وتعلن الرابط الرسمي لها     elsaba7     نقابة الأشراف ترفض التطاول على سيدنا الإمام الحسين.. وستواجه أي إساءة بالقانون     elsaba7     وزارة الطيران تكشف تفاصيل إيقاف بريطانيا رحلاتها الجوية لمصر     elsaba7     الصين تخترع تقنيّة "مخفية" تساعد المقاتلات الحربية على تفادي "أجهزة الرادار"     elsaba7     القبض على المتهم الثاني في عملية اغتيال نائب القنصل التركي     elsaba7     الخارجية البريطانية: لندن ترغب في "خفض" التوتر مع ايران     elsaba7     إنقاذ حياة شاب تعرض للدغ غير معلوم المصدر بالغربية     elsaba7     "يرحم والديك يا كابتن".. حفيظ دراجي يكشف لـ"الصباح" سبب زيارتة لأسرة "أبو تريكة"     elsaba7     عمرو السولية: صفقات الأهلى لن تهزنى... وعانيت من «القهر» فى المنتخب     elsaba7    

مدرب سيدات سلة الأهلي: جاهزون لمواجهة مصر للتأمين غدًا

ا ش ا / 2019-02-14 14:35:30 / رياضة
ارشيفية

ارشيفية

أكد إيهاب الألفي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة (سيدات) بالنادي الأهلي جاهزية لاعبات الفريق لمواجهة مصر للتأمين في الدوري غدا الجمعة.

وقال الألفي في تصريحات اليوم الخميس إن فريق سيدات سلة الأهلي خاض أكثر من مباراة صعبة، وأدى بشكل مميز في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق لكثرة الإصابات، حيث إنه يسعى لاستغلال هذا الأداء والروح، خصوصا ما ظهرت به اللاعبات في مباراة الصيد الأخيرة؛ لاستمرار المنافسة على الصدارة في المرحلة المقبلة.

وأشاد بالفوز الذي حققته بنات الأهلي تحت 16 عاما على حساب هليوبوليس أمس بنتيجة 62 - 20 وفوزهن ببطولة منطقة القاهرة، منوها بأن مثل هذا الأداء الذي تقدمه ناشئات الأهلي يطمئن على مستقبل الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الفريق الأول لسيدات سلة الأهلي يؤدي تدريباته في السابعة من مساء اليوم على الصالة المغطاة بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة مصر للتأمين مساء غد في بطولة الدوري، وتقام المباراة على الصالة المغطاة بمركز شباب الجزيرة.

ومن المقرر أن تخضع (دينا عمرو - رنا عبد الظاهر) لاعبتا الفريق لفحص طبي قبل انطلاق المران اليوم، وتحدد نتيجة الفحص الطبي إمكانية لحاقهما بمباراة الغد أم لا، وتعاني دينا عمرو من إصابة بشد في عضلة السمانة، بينما تشكو رنا عبد الظاهر من إصابة بجزع في اليد.

وكان الأهلي قد فاز على الصيد في آخر مباراة للفريق بالدوري.


اضف تعليقك

لأعلى