الجزار: نعمل على إنجاز مشروعات الإسكان الاجتماعي وتطوير القطاع بالكامل (فيديو) | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

بعد توليه حقيبة الإسكان

الجزار: نعمل على إنجاز مشروعات الإسكان الاجتماعي وتطوير القطاع بالكامل (فيديو)

الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان الجديد

الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان الجديد

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان الجديد، أنه سيستمر في العمل على الخطط السابقة للوزارة مع تطويرها، مشيرًا إلى أن جميعهم يمثلون فريق عمل واحد، مؤكدًا على استكمال معدلات الإنجاز الخاصة بالوزارة.

 

وأضاف "الجزار" خلال المداخلة الهاتفيه التي أجراها عبر فضائية "النيل للأخبار" اليوم الخميس، أن قطاع الإسكان من القطاعات الرائدة التي يجتمع حولها العديد من القطاعات التنموية في الدولة، وله دور فعال في تنمية الإقتصاد، مشيرا إلى أننا نواجه أزمة كبيرة فى قطاع الصرف الصحي، وأن ما تم إنجازه في هذا القطاع خلال الأربع سنوات السابقة يساوي ما تم إنجازه خلال الـ 30 سنة السابقة لهم، ولكن مازال بحاجة للتنمية. 

 

وأشار وزير الإسكان، إلى أنه سيعمل عليها خلال الفترة القادمة على الإسكان الإجتماعي وإنجاز المشروعات الخاصة بها على الأرض في أسرع وقت، إضافةً إلى مشروعات الجيل الرابع من المدن الجديدة، والتي من شأنها رفع عجلة التنمية، وخلق فرص عمل جديدة في الدولة.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى