رئيس "مصر الثورة": مجلس الشيوخ سيضمن إصدار قوانين صالح للمجتمع | الصباح
موعد أذان المغرب فى القاهرة والمحافظات اليوم الخميس     elsaba7     تطور مفاجئ ..قطر تخفض التبادل التجارى مع إيران     elsaba7     البرلمان يرفع الحصانة عن النائب محمد الحناوي.. تعرف على السبب     elsaba7     شارك فى لقاء أمس أساسيًا.. نجم الأهلى ضحية "رامز في الشلال" اليوم     elsaba7     موقف شركتي "توشيبا وباناسونيك" من التعامل مع"هواوى"بعد قرار ترامب     elsaba7     أول صور من مران ليفربول فى إسبانيا بمشاركة "صلاح"     elsaba7     الإفتاء ترد على من يحرم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو)     elsaba7     خبير: التحول الرقمي يخدم المواطن في المقام الأول ويقضي على الفساد     elsaba7     وزير التعليم العالي يفتتح تجديدات فندق كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان     elsaba7     المشروعات والتأشيرة الإلكترونية.. كواليس اجتماع الرئيس مع مدبولي ووزير الاتصالات     elsaba7     نجم مصر الصاعد إلى أمستردام للمنافسة على بطولة هولندا للجولف     elsaba7     السيسي يوجّه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": مجلس الشيوخ سيضمن إصدار قوانين صالح للمجتمع

الدكتور حسين أبو العطا

الدكتور حسين أبو العطا

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، إن مجلس الشورى أو الشيوخ يعد الفلتر للقوانين، موضحا أن الجميع يعلم أنه ليس كل أعضاء مجلس النواب على درجة علمية واحدة تكفي لبحث ومناقشة ودراسة مواد القوانين.

 

 

وأضاف "أبو العطا"، خلال لقائه ببرنامج "قلب مصر"، المذاع عبر فضائية "الرافدين بلس"، أن مجلس الشيوخ سيضمن إصدار قوانين صالح للمجتمع والمجتمع في حاجة لها، وتتوارثها الأجيال، لأنه سيضم العديد من الخبرات والكفاءات، موضحا أن القانون سيكون الحاكم السنوات القادمة لأن القانون هو الذي ينظم حياة المجتمع ككل.

 

وأوضح أنه إذا صدر القانون عن شخص غير ذي كفاءة سيمثل ذلك مشكلة كبيرة جدا، مشيرا إلى أن تلك المشكلة عانى منها المواطن المصري على مدار عقود كثيرة.

 


اضف تعليقك

لأعلى