رئيس "مصر الثورة": مجلس الشيوخ سيضمن إصدار قوانين صالح للمجتمع | الصباح
نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": مجلس الشيوخ سيضمن إصدار قوانين صالح للمجتمع

محرر الصباح / 2019-02-14 00:17:38 / سياسة
الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"

الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، إن مجلس الشورى أو الشيوخ يعد الفلتر للقوانين، موضحا أن الجميع يعلم أنه ليس كل أعضاء مجلس النواب على درجة علمية واحدة تكفي لبحث ومناقشة ودراسة مواد القوانين.

 
وأضاف "أبو العطا"، خلال لقائه ببرنامج "قلب مصر"، المذاع عبر فضائية "الرافدين بلس"، أن مجلس الشيوخ سيضمن إصدار قوانين صالح للمجتمع والمجتمع في حاجة لها، وتتوارثها الأجيال، لأنه سيضم العديد من الخبرات والكفاءات، موضحا أن القانون سيكون الحاكم السنوات القادمة لأن القانون هو الذي ينظم حياة المجتمع ككل.
 
وأوضح أنه إذا صدر القانون عن شخص غير ذي كفاءة سيمثل ذلك مشكلة كبيرة جدا، مشيرا إلى أن تلك المشكلة عانى منها المواطن المصري على مدار عقود كثيرة.
 
 

 


اضف تعليقك

لأعلى