رئيس "مصر الثورة": مجلس الشيوخ سيضمن إصدار قوانين صالح للمجتمع | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": مجلس الشيوخ سيضمن إصدار قوانين صالح للمجتمع

محرر الصباح / 2019-02-14 00:17:38 / سياسة
الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"

الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، إن مجلس الشورى أو الشيوخ يعد الفلتر للقوانين، موضحا أن الجميع يعلم أنه ليس كل أعضاء مجلس النواب على درجة علمية واحدة تكفي لبحث ومناقشة ودراسة مواد القوانين.

 
وأضاف "أبو العطا"، خلال لقائه ببرنامج "قلب مصر"، المذاع عبر فضائية "الرافدين بلس"، أن مجلس الشيوخ سيضمن إصدار قوانين صالح للمجتمع والمجتمع في حاجة لها، وتتوارثها الأجيال، لأنه سيضم العديد من الخبرات والكفاءات، موضحا أن القانون سيكون الحاكم السنوات القادمة لأن القانون هو الذي ينظم حياة المجتمع ككل.
 
وأوضح أنه إذا صدر القانون عن شخص غير ذي كفاءة سيمثل ذلك مشكلة كبيرة جدا، مشيرا إلى أن تلك المشكلة عانى منها المواطن المصري على مدار عقود كثيرة.
 
 

 


اضف تعليقك

لأعلى