حبس بطرس غالي 4 أيام في قضية تهريب الآثار لإيطاليا | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

حبس بطرس غالي 4 أيام في قضية تهريب الآثار لإيطاليا

محرر الصباح / 2019-02-13 22:29:59 / حوادث
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة، حبس بطرس رؤوف بطرس غالي، 4 أيام لاتهامه في قضية تهريب الآثار لإيطاليا.

وجاء قرار النيابة بحبس رؤوف غالي شقيق وزير المالية الأسبق، يوسف بطرس غالي، بعد فتح تحقيقاتها فى قضية تهريب الآثار المصرية إلى دولة إيطاليا بحسب موقع "القاهرة 24".

يشار إلى أن هذه الواقعة أثارت جدلًا واسعًا، خاصة لأن عملية التهريب تمت باستخدام حقائب دبلوماسية، قبل أن تصادرها السلطات بإيطاليا.

 


اضف تعليقك

لأعلى