تونس تشارك في أعمال أول قمة عربية – أوروبية | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

تونس تشارك في أعمال أول قمة عربية – أوروبية

تونس تشارك في أعمال أول قمة عربية – أوروبية

تونس تشارك في أعمال أول قمة عربية – أوروبية

أعلنت تونس اليوم عن مشاركتها في أعمال أول قمة عربية – أوروبية، والتي تسضيفها مدينة شرم الشيخ يومي 24 و 25 فبراير الجاري بمشاركة القادة العرب والأوروبيين.

وقالت الرئاسة التونسية، في بيان لها اليوم، إن الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، ناقش اليوم مع وزير الشئون الخارجية، خميس الجهيناوي، مشاركة بلاده في هذه القمة التي تعقد لأول مرة.

ومن المنتظر أن تتناول القمة عددا من القضايا الإقليمية والتحديات المشتركة في منطقة البحر المتوسط كالوضع في ليبيا والأزمة السورية وعملية السلام ومكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، إلى جانب بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين العربي والأوروبي في مختلف المجالات.

ووافق القادة العرب على عقد أول قمة عربية أوروبية خلال القمة العربية التي عقدت في البحر الميت في مارس 2017، وتم اختيار مدينة شرم الشيخ لاستضافتها.


اضف تعليقك

لأعلى