بيراميدز يغسل يده من إهانة مجلس الأهلي عبر فيديو يكتسح السوشيال ميديا | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

بيراميدز يغسل يده من إهانة مجلس الأهلي عبر فيديو يكتسح السوشيال ميديا

محرر الصباح / 2019-02-13 15:17:27 / رياضة
الاهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز

ظهر مجموعة من الأشخاص في الإعلان، يرتدون القمصان الحمراء وبسؤالهم من شخص يرتدي قميص بيراميدز عن سبب تواجدهم معًا ، ردوا بأنهم في انعقاد مستمر.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إعلانا يسخر من مجلس إدارة النادي الإهلي، بعد إعلانه أنه في حالة انعقاد دائم.

وظهر مجموعة من الأشخاص في الإعلان، يرتدون القمصان الحمراء وبسؤالهم من شخص يرتدي قميص بيراميدز عن سبب تواجدهم معًا ، ردوا بأنهم في انعقاد مستمر.

وسخر هذا الإعلان الذي اكتسح "السوشيال ميديا" من الجملة التي وضعها مجلس إدارة النادي الأهلي، في ختام قرارات اجتماع السبت الماضي، وقال خلالها أن مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر.

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز لم ينشر عبر حساباته الرسمية هذا الإعلان، وليست له أدنى علاقة بهذا الإعلان من قريب أو بعيد

 


اضف تعليقك

لأعلى