جماهير" أياكس "تبث الرعب فى نفوس بعثة "ريال مدريد" قبل المواجهة اليوم | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

جماهير" أياكس "تبث الرعب فى نفوس بعثة "ريال مدريد" قبل المواجهة اليوم

أمنية خيري / 2019-02-13 13:51:08 / رياضة
ريال مدريد

ريال مدريد

هاجمت مجموعة من رابطة مشجعى ألتراس فريق أياكس الهولندى فجر اليوم الأربعاء، مقر إقامة ريال مدريد فى مدينة "أمستردام" قبل المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

 

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مشجعى أياكس الهولندى قاموا بإشعال الألعاب النارية أمام فندق إقامة ريال مدريد فى الثالثة فجرًا بهدف بث الرعب فى نفوس

اللاعبين قبل المباراة التى ستجمع الطرفين مساء اليوم فى ذهاب ثمن نهائى البطولة القارية.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة الهولندية ألقت القبض على أربعة من مشجعى أياكس فى وقت مبكر من صباح اليوم، بتهمة الإزعاج والقيام بأعمال شغب.

ريال مدريد

 

لمشاهدة أضغط هنا :

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تعرض لموقف مشابه في الموسم الماضي في العاصمة الفرنسية "باريس" قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

 


اضف تعليقك

لأعلى