جماهير" أياكس "تبث الرعب فى نفوس بعثة "ريال مدريد" قبل المواجهة اليوم | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

جماهير" أياكس "تبث الرعب فى نفوس بعثة "ريال مدريد" قبل المواجهة اليوم

أمنية خيري / 2019-02-13 13:51:08 / رياضة
ريال مدريد

ريال مدريد

هاجمت مجموعة من رابطة مشجعى ألتراس فريق أياكس الهولندى فجر اليوم الأربعاء، مقر إقامة ريال مدريد فى مدينة "أمستردام" قبل المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

 

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مشجعى أياكس الهولندى قاموا بإشعال الألعاب النارية أمام فندق إقامة ريال مدريد فى الثالثة فجرًا بهدف بث الرعب فى نفوس

اللاعبين قبل المباراة التى ستجمع الطرفين مساء اليوم فى ذهاب ثمن نهائى البطولة القارية.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة الهولندية ألقت القبض على أربعة من مشجعى أياكس فى وقت مبكر من صباح اليوم، بتهمة الإزعاج والقيام بأعمال شغب.

ريال مدريد

 

لمشاهدة أضغط هنا :

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تعرض لموقف مشابه في الموسم الماضي في العاصمة الفرنسية "باريس" قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

 


اضف تعليقك

لأعلى