وزيرا الرياضة والزراعة يتفقدان استاد القاهرة الدولي | الصباح
التسويق بالعمولة في السعودية     elsaba7     متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7    

وزيرا الرياضة والزراعة يتفقدان استاد القاهرة الدولي

أش أ / 2019-02-13 13:28:28 / رياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأربعاء يرافقه الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة استاد القاهرة الدولي ، الذي يشهد تطويرا شاملا استعدادا لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم في يونيو القادم ، .

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن التطوير في استاد القاهرة يجري في كافة أرجائه لرفع كفاءته لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية..مؤكدا أن استاد القاهرة الدولي هو واجهة مصر التي تفخر بها.

وقدم صبحي شرحا حول عمليات الإحلال والتجديد التي تتم في المدرجات وغرف خلع الملابس بالإضافة إلى المركز الإعلامي الخاص بالصحفيين وتجهيزه وإعداده لتسهيل عمل السادة الإعلاميين.

وتوجه الوزيران لتفقد أرضية الملعب ، حيث أوضح وزير الشباب والرياضة أنه تم استيراد نجيلة جديدة ذات مواصفات عالية والتي ستكون على غرار الملاعب الأوروبية وسيكون هناك خبراء أجانب لمتابعة التطورات في زراعتها وتجهيزها للمباريات.

ومن جانبه..أكد وزير الزراعة أنه جاري التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في عملية زراعة النجيلة وتجهيزها..مشيرا إلى أن الوزارة ستقوم بإيفاد لجنة من الخبراء للتنسيق مع الخبراء الأجانب لتسهيل أعمالهم.


اضف تعليقك

لأعلى