وزيرا الرياضة والزراعة يتفقدان استاد القاهرة الدولي | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

وزيرا الرياضة والزراعة يتفقدان استاد القاهرة الدولي

أش أ / 2019-02-13 13:28:28 / رياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأربعاء يرافقه الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة استاد القاهرة الدولي ، الذي يشهد تطويرا شاملا استعدادا لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم في يونيو القادم ، .

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن التطوير في استاد القاهرة يجري في كافة أرجائه لرفع كفاءته لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية..مؤكدا أن استاد القاهرة الدولي هو واجهة مصر التي تفخر بها.

وقدم صبحي شرحا حول عمليات الإحلال والتجديد التي تتم في المدرجات وغرف خلع الملابس بالإضافة إلى المركز الإعلامي الخاص بالصحفيين وتجهيزه وإعداده لتسهيل عمل السادة الإعلاميين.

وتوجه الوزيران لتفقد أرضية الملعب ، حيث أوضح وزير الشباب والرياضة أنه تم استيراد نجيلة جديدة ذات مواصفات عالية والتي ستكون على غرار الملاعب الأوروبية وسيكون هناك خبراء أجانب لمتابعة التطورات في زراعتها وتجهيزها للمباريات.

ومن جانبه..أكد وزير الزراعة أنه جاري التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في عملية زراعة النجيلة وتجهيزها..مشيرا إلى أن الوزارة ستقوم بإيفاد لجنة من الخبراء للتنسيق مع الخبراء الأجانب لتسهيل أعمالهم.


اضف تعليقك

لأعلى