"محمد صلاح " فى اليوفى مقابل "ديبالا" فى ليفربول .. يا لها من صفقة | الصباح
«ينهى مشكلة التابلت والسيستم واقع» ..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية «طيبة 1»     elsaba7     هانى شنودة يروى قصة اعتقاله ضمن جماعة الإخوان الإرهابية .. فيديو     elsaba7     "رفعنا الكأس".. منتخب مصر يفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     الحضرة الصوفية فى سهرة روحانية بأوبرا الاسكندرية احتفالا بالمولد النبوى الشريف     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي والشعب المصري بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     غدا .. وزيرة الثقافة تحضر حفل تأبين هيثم احمد زكي وتفتح متحف قصر السينما     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي مهموم بقضايا القارة الأفريقية     elsaba7     العاهل الأردني: علاقتنا مع إسرائيل في أسوأ حالاتها لهذا السبب     elsaba7     ضربات الجزاء تؤهل جنوب إفريقيا لـ أوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     حوار .. فايلر : لن نفرط في لقب دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     راضي شامخ: الاستجواب أقوى الأدوات الرقابية للمجالس المحلية     elsaba7     5 ظواهر تصنع الفارق بين منتخبى البدرى وغريب     elsaba7    

"محمد صلاح " فى اليوفى مقابل "ديبالا" فى ليفربول .. يا لها من صفقة

أمنية خيري / 2019-02-13 13:20:22 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة " توتوسبورت " الإيطالية بأن إدارة نادي يوفونتس ستقدم عرضًا جنونيًا لمسؤولي ليفربول الإنجليزى مقابل التعاقد مع النجم المصري " محمد صلاح " خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويعد محمد صلاح صاحب 26 عامًا أحد أهم لاعبي ليفربول ، وقد يكون نجمه الأول بعد موسمه الأول الاستثنائي الذي قدّمه في العام الماضي.

وكانت صحيفة " ذا جارديان " الإنجليزية قد أشارت منذ عدة أيام عن رغبة يوفونتس في التعاقد مع محمد صلاح بمبلغ 175 مليون يورو، وبعدها نقلت شبكة “سكاي نيوز العربية” الخبر، وأصبح الجميع يتحدث عن هذا الأمر.

 

ويبدو بأن الخبر لم يكن مجرد إشاعة، بعدما نشرت صحيفة “توتوسبورت” المقربة من نادي يوفنتوس في غلافها الأول صباح اليوم عنوانًا مثيرًا وهو " صلاح مقابل ديبالا.. يا لها من صفقة" .

 

محمد صلاح

وأشارت الصحيفة بأن اللاعب المصري صلاح الذي تألق من قبل في الملاعب الإيطالية مع فيورنتينا وروما قد يعود إليها مجددًا عبر بوابة يوفنتوس.

وأكملت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ستقدم عرضًا مثيرًا لمسؤولي ليفربول، وهو دفع مبلغ 50 مليون يورو بالإضافة للأرجنتيني باولو ديبالا مقابل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح.

الجدير بالذكر أن" محمد صلاح " يستمر في تألقه هذا الموسم مع ليفربول، بمشاركته حتى الآن في 34 مباراة، ونجح في إحراز 20 هدفًا، وصناعة 8 آخرين.

 


اضف تعليقك

لأعلى