"محمد صلاح " فى اليوفى مقابل "ديبالا" فى ليفربول .. يا لها من صفقة | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

"محمد صلاح " فى اليوفى مقابل "ديبالا" فى ليفربول .. يا لها من صفقة

أمنية خيري / 2019-02-13 13:20:22 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة " توتوسبورت " الإيطالية بأن إدارة نادي يوفونتس ستقدم عرضًا جنونيًا لمسؤولي ليفربول الإنجليزى مقابل التعاقد مع النجم المصري " محمد صلاح " خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويعد محمد صلاح صاحب 26 عامًا أحد أهم لاعبي ليفربول ، وقد يكون نجمه الأول بعد موسمه الأول الاستثنائي الذي قدّمه في العام الماضي.

وكانت صحيفة " ذا جارديان " الإنجليزية قد أشارت منذ عدة أيام عن رغبة يوفونتس في التعاقد مع محمد صلاح بمبلغ 175 مليون يورو، وبعدها نقلت شبكة “سكاي نيوز العربية” الخبر، وأصبح الجميع يتحدث عن هذا الأمر.

 

ويبدو بأن الخبر لم يكن مجرد إشاعة، بعدما نشرت صحيفة “توتوسبورت” المقربة من نادي يوفنتوس في غلافها الأول صباح اليوم عنوانًا مثيرًا وهو " صلاح مقابل ديبالا.. يا لها من صفقة" .

 

محمد صلاح

وأشارت الصحيفة بأن اللاعب المصري صلاح الذي تألق من قبل في الملاعب الإيطالية مع فيورنتينا وروما قد يعود إليها مجددًا عبر بوابة يوفنتوس.

وأكملت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ستقدم عرضًا مثيرًا لمسؤولي ليفربول، وهو دفع مبلغ 50 مليون يورو بالإضافة للأرجنتيني باولو ديبالا مقابل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح.

الجدير بالذكر أن" محمد صلاح " يستمر في تألقه هذا الموسم مع ليفربول، بمشاركته حتى الآن في 34 مباراة، ونجح في إحراز 20 هدفًا، وصناعة 8 آخرين.

 


اضف تعليقك

لأعلى