تشيلسى تضع " زيدان " كخيارأول لإنقاذ حلم التأهل لدورى أبطال أوروبا | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

تشيلسى تضع " زيدان " كخيارأول لإنقاذ حلم التأهل لدورى أبطال أوروبا

أمنية خيري / 2019-02-13 13:15:51 / رياضة
زيدان

زيدان

تضع إدارة تشيلسي الفرنسي " زين الدين زيدان " كخيار أول لها، ليكون مدربًا للفريق اللندني خلفًا للإيطالي" ماوريسيو ساري " الذي يتعرض لضغوطات شديدة بعد خسارته أمام السيتي بسداسية نظيفة.

 

ونشرت صحيفة ذا صن تقريرا فى عددها الصادر اليوم تحت عنوان "تشيلزى.. البلوز يضعون أعينهم على زيدان بعد خسارة سارى للدعم داخل النادى"، وتحدثت فيه عن اقتراب ماويسيو سارى من الرحيل، وتجهيز البديل زين الدين زيدان لخلافته.

صحيفة ذا صن

وأوضحت الصحيفة أن قدوم زيدان سيعمل على تقوية البلوز وأهمها ضمان بقاء إيدين هازارد الذى كان يرغب فى العمل مع زيدان فى ريال مدريد وقد يتم التعاقد معه فى أسرع وقت قبل خسارة الأمل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى، وهو ما لن يسمح به رومان أبراموفيتش مالك النادى.

 

وأشار التقرير إلى أن مارينا جرانوفسكايا المدير التنفيذى لنادى تشيلسى تدعم استمرار سارى وتنتظر تحسن النتائج، لكن علاقة المدرب بلاعبى الفريق بدأت تتراجع حتى طالب بعضهم من وكلائه بالبحث عن عروض وأبرزهم ماركوس ألونسو الذى كان سينتقل إلى ريال مدريد فى الصيف الماضى.

سارى

وتلقى تشيلسى خسارة قاسية من مانشستر سيتى بنتيجة 6/0 وهى الخسارة الخامسة على التوالى للبلوز خارج ملعبه، وتراجع الفريق للمركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق 15 نقطة عن سيتى وليفربول المتصدران.

 


اضف تعليقك

لأعلى