تشيلسى تضع " زيدان " كخيارأول لإنقاذ حلم التأهل لدورى أبطال أوروبا | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

تشيلسى تضع " زيدان " كخيارأول لإنقاذ حلم التأهل لدورى أبطال أوروبا

أمنية خيري / 2019-02-13 13:15:51 / رياضة
زيدان

زيدان

تضع إدارة تشيلسي الفرنسي " زين الدين زيدان " كخيار أول لها، ليكون مدربًا للفريق اللندني خلفًا للإيطالي" ماوريسيو ساري " الذي يتعرض لضغوطات شديدة بعد خسارته أمام السيتي بسداسية نظيفة.

 

ونشرت صحيفة ذا صن تقريرا فى عددها الصادر اليوم تحت عنوان "تشيلزى.. البلوز يضعون أعينهم على زيدان بعد خسارة سارى للدعم داخل النادى"، وتحدثت فيه عن اقتراب ماويسيو سارى من الرحيل، وتجهيز البديل زين الدين زيدان لخلافته.

صحيفة ذا صن

وأوضحت الصحيفة أن قدوم زيدان سيعمل على تقوية البلوز وأهمها ضمان بقاء إيدين هازارد الذى كان يرغب فى العمل مع زيدان فى ريال مدريد وقد يتم التعاقد معه فى أسرع وقت قبل خسارة الأمل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى، وهو ما لن يسمح به رومان أبراموفيتش مالك النادى.

 

وأشار التقرير إلى أن مارينا جرانوفسكايا المدير التنفيذى لنادى تشيلسى تدعم استمرار سارى وتنتظر تحسن النتائج، لكن علاقة المدرب بلاعبى الفريق بدأت تتراجع حتى طالب بعضهم من وكلائه بالبحث عن عروض وأبرزهم ماركوس ألونسو الذى كان سينتقل إلى ريال مدريد فى الصيف الماضى.

سارى

وتلقى تشيلسى خسارة قاسية من مانشستر سيتى بنتيجة 6/0 وهى الخسارة الخامسة على التوالى للبلوز خارج ملعبه، وتراجع الفريق للمركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق 15 نقطة عن سيتى وليفربول المتصدران.

 


اضف تعليقك

لأعلى