بعثة الأهلى تصل القاهرة قادمة من تنزانيا | الصباح
روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7     شركة روسية تعرض "كلاشينكوف" جديد و "بانتسير - مي" في معرض آيدكس     elsaba7     "روستيخ" الروسية تمول مشاريع الطيران المدني بـ 600 مليون دولار     elsaba7     مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019 لروسيا     elsaba7     إتحاد الشركات الحكومي الروسي يعرض قذائف جديدة خارقة للدروع     elsaba7     للمرة الأولي.. “روستيخ” تقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين”     elsaba7     تعرف على المعدات الطبية لـ "شوابي" الروسية في دبي     elsaba7     لعلاج أمراض السرطان.. تفاصيل اتفاق إتحاد الشركات الحكومي الروسي مع الشركاء التشيكيين ببناء مركز بروتوني     elsaba7    

بعثة الأهلى تصل القاهرة قادمة من تنزانيا

أمنية خيري / 2019-02-13 12:41:55 / رياضة
بعثة الاهلي

بعثة الاهلي

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت منذ قليل مطار القاهرة الدولي قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة سيمبا ببطولة إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد خسر من سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء في الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويتربع الأهلي علي قمة المجموعة الرابعة بعد انتهاء الجولة الرابعة حيث يمتلك الأهلي ٧ نقاط يليه سيمبا برصيد ٦ نقاط ثم شبيبة الساورة الجزائري برصيد ٥ نقاط وأخيرا فيتا كلوب الكونغولي ب٤ نقاط.


اضف تعليقك

لأعلى