لإصراره على الإقلاع عنها..شاب يقتل والده بسبب المخدرات | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

لإصراره على الإقلاع عنها..شاب يقتل والده بسبب المخدرات

محمد نافع / 2019-02-12 21:47:52 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

قتل شاب والده المسن لاعتراضه على تعاطيه المخدرات، وأمام نيابة أول مدينة نصر أدلى المتهم باعترافاته التفصيلية لارتكابه الجريمة.

وقال المتهم فى اعترافاته: كان والدى يحب العيش فى دور الواعظ، لا يهتم بأحوالى الحياتية، وإنما يتلذذ بتوبيخى، معتبرًا أننى مخطئًا فى كل تصرفاتى غير مبالٍ بإرشادى إلى الصح، ما جعلنى أتجنبه نظرًا لمعاملته القاسية معى أيضًا، وبناء عليه أصيبت بحالة اكتئاب دفعتنى أكثر من مرة للانتحار، ولم أجد الشخص الذى أذهب إليه وأشكو له همى، كل تلك الظروف مع صغر سنى جعلتنى أقع فريسة لأصدقاء السوء وإدمانى لجميع أنواع المخدرات لعلى أنسى همومى.

واستطرد: السرقة من أوائل أعراض الإدمان وقد وقعت فيها فسرقت والدى وأى شىء أجده يصلح للسرقة من المنزل حتى اكتشف والدى الأمر وتأكد من إدمانى للمخدرات، وفى يوم الحادث وجدت والدى ينتظرنى فور عودتى من الخارج، كان جالسًا ممسكًا بيده عصا كبيرة، وعندما دخلت انهال على بالضرب والسباب وهو يتهمنى بالإدمان والسرقة، فانفجرت فى البكاء لأننى لم أتحمل اتهاماته لى وحملته مسئولية ما وصلت إليه إلا أنه استمر فى ضربى بشدة، لم أشعر بنفسى إلا وأنا أقاومه وأحاول إبعاده عنى حتى دفعته على الأرض، ثم أسرعت على المطبخ وأمسكت بالسكين وهجمت عليه وطعنته أكثر من مرة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بعدها جلست بجوار جثته أبكى بعدما سقطت السكين من يدى فررت مسرعًا خوفًا من افتضاح أمرى.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا بالعثور على جثة مسن داخل شقته بمنطقة الحى العاشر، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه فتم القبض عليه وإحالته للنيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى