وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مازيمبي إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة يليه فريق شباب قسنطينة الجزائري برصيد 6 نقاط ثم النادي الأفريقي الذي ارتفع رصيده إلى 4 نقاط ، وفي المركز الأخير الإسماعيلي بدون نقاط .

وفي مباراة آخرى أقيمت اليوم بنفس الجولة على ملعب "روبير شامبرو" بالمجموعة الأولى، تعادل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي سلبيا أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري.

وبهذا التعادل السلبي، ارتفع رصيد الفريق الجنوب إفريقي إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط ثم أسيك ميموزا الذي ارتفع رصيد إلى 4 نقاط، وفي المركز الأخير لوبي ستارز النيجيري برصيد 3 نقاط.

ومن المنتظر أن تقام مباراة اليوم بين الوداد وضيفه لوبي ستارز.

وفي المجموعة الثانية، فاز فريق حوريا الغيني على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد 28 سبتمبر.

أحرز الهدفان أوكانسي مانديلا في الدقيقة 58 ، وهودو ياكيوبو في الدقيقة 79، ليرتفع رصيد الفريق الغيني إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 8 نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق الزيمبابوى عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير بفارق 4 نقاط عن أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي صاحب المركز الثالث.