بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال | الصباح

بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

عادل نصار / 2019-02-12 18:10:42 / رياضة
المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

يقدم موقع «الصباح»، بثاً مباشراً لمباراة فريقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والتي تنطلق في إطار منافسات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة اليوم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد" في تمام الساعة 9:45 مساءً، وتذاع على قنوات "بي إن سبورت 1".

 

خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، مشاهدة مباراة  مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يلا شوت اليوم الثلاثاء الموافق 12/02/2019 نحن على موعد مع مباراة غاية في الأهمية بين فريقين كبيرين ينتظرهم الكثير والكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وهم فريق مانشستر يونايتد وفريق باريس سان جيرمان وسوف تقعد المباراة على أرض مانشستر يونايتد والمتوقع أن تكون المباراة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان كورة لايف غاية في الإثارة والتشويق ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على استعدادات الفريقين للمباراة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بدون تقطيع وكذلك مواعيد نقل المباراة من خلال البث المباشر والقناة صاحبة حق البث اونلاين | بث مباشر| مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 12 فبراير.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تأهل لدور ثمن النهائي بعدما تصدر مجموعته برصيد 11 نقطة حيث فاز 3 وتعادل 2 وخسر لقاء وحيد في المجموعة التي ضمت فرق؛ ليفربول ونابولي وريد ستار الصربي.

 

أما فريق مانشستر يونايتد تمكن من تخطي دور المجموعات بعدما حل في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف يوفنتوس صاحب الصدارة وكان الشياطين قد فازوا في 3 مباريات وتعادل لقاء وحيد وخسر مباراتين.

 

وستلعب مباراة الإياب بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يوم 6 مارس على ملعب حديقة الأمراء في لقاء ناري وحاسم بين بطلي انجلترا وفرنسا.

 

ويذكر فأن فريقي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد لم يسبق لهما أن تقابلا معاً في مواجهات مباشرة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتوقع أن يلعب مانشستر يونايتد بقيادة سولسكاير بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

 

الدفاع: لوك شاو، كريس سمولينج، فيكتور لينديلوف، آشلي يونج

 

الوسط: بول بوجبا، نيمانيا ماتيتش، آندير هيريرا، جيسي لينجارد

 

الهجوم: آنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد

 

أما باريس بقيادة توماس توخيل قد يلعب بالتشكيل الآتي:

 

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون

 

الدفاع: بريسنيل كيمبيمبي، تياجو سيلفا، تيلو كيهرير

 

الوسط: خوان بيرنات، جوليان دراكسلر، ماركينيوس، آنخيل دي ماريا، داني ألفيش

 

الهجوم: كيليان مبابي، إيريك تشوبو موتينج

 

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت 1 HD بصوت المعلق المميز عصام الشوالي.

 


اضف تعليقك

لأعلى