السيسي يشيد بجهود البنك الإفريقي للتنمية في دعم القطاعات التنموية بالقارة | الصباح
بالفيديو.. خبير أمن المعلومات: لعبة "بابجي" مرحلة من مراحل التطرف     elsaba7     "الأعلى للثقافة" يعقد مؤتمرًا حول مستقبل الكتاب الإلكتروني الثلاثاء المقبل     elsaba7     روسيا: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ خطر كبير     elsaba7     النائب ممتاز دسوقي: مرضى صدفا والغنايم بحاجة الى أجهزة غسيل كلوي بالمستشفيات المركزية     elsaba7     الأهلى .. يواصل رفضه خوض مباراة الكأس أمام بيراميدز     elsaba7     بالفيديو.. التعليم توضح حقيقة الزي الموحد للمعلمين     elsaba7     اللجنة النقابية بمديرية التضامن الاجتماعي بالاسماعيلية تؤيد التعديلات الدستورية     elsaba7     الانتهاء من كافة التحضيرات لاستقبال ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني     elsaba7     رغم خسارته أمام أتلتيكو... رونالدو "يخمس" أمام الكاميرا     elsaba7     مفتي الجمهورية ينعى ضحايا حريق مستودع مواد كيميائية ببنجلاديش     elsaba7     اللجنة النقابية بالتربية والتعليم بالاسماعيلية تؤيد التعديلات الدستورية     elsaba7     اللجنة النقابية للعاملين بمديرية الطرق والنقل تؤيد التعديلات الدستورية     elsaba7    

السيسي يشيد بجهود البنك الإفريقي للتنمية في دعم القطاعات التنموية بالقارة

لقاء السيسي

لقاء السيسي

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بمقر الاتحاد الأفريقي بأديس أبابا رئيس البنك الأفريقي للتنمية أكينومي أديسينا، ورحب الرئيس السيسي بتنامي علاقات التعاون المشترك بين مصر والبنك الأفريقي للتنمية، معرباً في هذا الصدد عن تقديره لدور البنك في دعم القطاعات التنموية بالقارة الأفريقية.

كما أكد الرئيس تطلع مصر لاستمرار وزيادة حجم التعاون مع البنك خلال الفترة المقبلة في مختلف المجالات التنموية، وذلك في ضوء الجهود المتعددة الجارية من أجل تحسين مناخ الأعمال والاستثمار، وكذلك القدرة الاستيعابية للاقتصاد المصري ونموه المطرد، فضلاً عما يتمتع به من مزايا ومقومات وفرص استثمارية واعدة، لا سيما في مجالات مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة والبنية الأساسية والنقل والمواصلات، إلى جانب مشروعات الشباب والمرأة، ومشروعات التعاون الفني الموجهة للقطاعات التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري كالتعليم والصحة.

من جانبه؛ أشاد "أديسينا" باستمرار التحسن في أداء الاقتصاد المصري خلال الفترة الأخيرة مع مواصلة تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي، الأمر الذي انعكس بالإيجاب على العديد من المؤشرات الاقتصادية، مثمناً على وجه الخصوص استراتيجية الدولة لإقامة المشروعات القومية الكبرى، بما تستوعبه من أعداد كبيرة من عمالة الشباب، فضلاً عن الخطط متوسطة وطويلة الأجل التي تطبقها الدولة في مجال البنية الأساسية، والتي تمثل أهمية حيوية كعنصر محفز للنشاط الاقتصادي والتجاري.

 

بمقر الاتحاد الأفريقي بأديس أبابا
بمقر الاتحاد الأفريقي بأديس أبابا
لقاء الرئيس السيسي بمقر الاتحاد الأفريقي بأديس أبابا
لقاء السيسي


اضف تعليقك

لأعلى