المصرية للإتصالات وأورنج يوقعان اتفقية جديدة من أجل سرعة الإنترنت | الصباح
شاهد.. عاصفة ترابية وموجات برق تقتل 31 شخصًا بالهند     elsaba7     النيابة الإدارية تبدء أعمالها بمتابعة انتقال القضاة إلى المحافظات لاستلام مهام الاستفتاء     elsaba7     بشرة خير.. مد فترة الصيد لمدة شهر بخليج السويس     elsaba7     ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد     elsaba7     أمن الاسكندرية يداهم مخزن أدوية ومنشطات مجهولة المصدر     elsaba7     البيئة تقوم بحملات تفتيشية لتحقيق خطة الإصحاح البيئي للمنشآت الصناعية المخالفة     elsaba7     محافظ المنوفية يشهد الملتقى الثقافى لتفعيل المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي     elsaba7     "الجزار" يتفقد المشروعات السكنية بالشيخ زايد     elsaba7     بث مباشر.. المصريون بالخارج يصوتون على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالرقم القومي.. تعرّف على مقر لجنتك الانتخابية في استفتاء تعديلات الدستور     elsaba7     "الزراعة" توقع مع "كينيا" وثيقة انضمام إلى مركز الأرز الأفريقي     elsaba7    

المصرية للإتصالات وأورنج يوقعان اتفقية جديدة من أجل سرعة الإنترنت

المصرية للإتصالات

المصرية للإتصالات

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، مع شركة أورنچ داتا، اتفاقية جديدة لخدمات البنية التحتية والإتاحة، من أجل إتاحة خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائها في السوق.

وقالت المصرية للاتصالات في بيان اليوم الثلاثاء، إن الاتفاقية تمكن أورنج من استخدام البنية الأساسية الخاصة بالشركة المصرية للإتصالات من الألياف الضوئية للمنزل (FTTH) وتكنولوجيا خطوط المشترك الرقمية فائقة السرعة (VDSL) بما يصل بالحد الأقصى لسرعات الإنترنت إلى 100 ميجابت في الثانية (Mbps) بدلاً من 16 ميجابت في الثانية (Mbps) المعمول بها حاليًا.

 

وقال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن توقيع هذه الاتفاقية يدعم العلاقة الاستراتيجية طويلة الأجل مع شركة أورنچ في مختلف قطاعات الأعمال.

 

وأضاف أن "إطار العمل بتكنولوجيا الـbitstream دليل على سعينا المستمر لتقديم أفضل مستوي خدمة للسوق المصري، كما يتيح للشركة المصرية للاتصالات تعظيم الاستفادة من استثماراتها الضخمة في تطوير بنيتها التحتية ".

 

وقال ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أورانچ داتا، "إن التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات المقدم الرئيسي لخدمات البنية الأساسية يعد خطوة هامة من أجل تقديم خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائنا كما أن تلك الخدمات ستمكن شركة أورنچ داتا من استمرار ريادتها في تقديم خدمات اتصالات عالية الجودة لعملائها في السوق المصري


اضف تعليقك

لأعلى