المصرية للإتصالات وأورنج يوقعان اتفقية جديدة من أجل سرعة الإنترنت | الصباح
تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7    

المصرية للإتصالات وأورنج يوقعان اتفقية جديدة من أجل سرعة الإنترنت

المصرية للإتصالات

المصرية للإتصالات

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، مع شركة أورنچ داتا، اتفاقية جديدة لخدمات البنية التحتية والإتاحة، من أجل إتاحة خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائها في السوق.

وقالت المصرية للاتصالات في بيان اليوم الثلاثاء، إن الاتفاقية تمكن أورنج من استخدام البنية الأساسية الخاصة بالشركة المصرية للإتصالات من الألياف الضوئية للمنزل (FTTH) وتكنولوجيا خطوط المشترك الرقمية فائقة السرعة (VDSL) بما يصل بالحد الأقصى لسرعات الإنترنت إلى 100 ميجابت في الثانية (Mbps) بدلاً من 16 ميجابت في الثانية (Mbps) المعمول بها حاليًا.

 

وقال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن توقيع هذه الاتفاقية يدعم العلاقة الاستراتيجية طويلة الأجل مع شركة أورنچ في مختلف قطاعات الأعمال.

 

وأضاف أن "إطار العمل بتكنولوجيا الـbitstream دليل على سعينا المستمر لتقديم أفضل مستوي خدمة للسوق المصري، كما يتيح للشركة المصرية للاتصالات تعظيم الاستفادة من استثماراتها الضخمة في تطوير بنيتها التحتية ".

 

وقال ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أورانچ داتا، "إن التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات المقدم الرئيسي لخدمات البنية الأساسية يعد خطوة هامة من أجل تقديم خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائنا كما أن تلك الخدمات ستمكن شركة أورنچ داتا من استمرار ريادتها في تقديم خدمات اتصالات عالية الجودة لعملائها في السوق المصري


اضف تعليقك

لأعلى