ندوة مخصصة للسيدات فقط حول تعديلات قوانين الأحوال الشخصية بحضور النواب | الصباح

ندوة مخصصة للسيدات فقط حول تعديلات قوانين الأحوال الشخصية بحضور النواب

الدكتور محمد فؤاد

الدكتور محمد فؤاد

يشارك الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، ومقدم أحد مشروعات قوانين الأحوال الشخصية، والمستشار عبدالله الباجا، رئيس محكمة استئناف القاهرة لشئون الأسرة، في ندوة مخصصة للسيدات فقط حول تعديلات قوانين الأحوال الشخصية.

وقال الدكتور محمد فؤاد، إن مشاركته في هذه الندوة تعد خطوة لاحتواء الجميع وتوضيح الشائعات التي تروج لها بعض الجهات حول مشروعات القوانين المعروضة بالبرلمان؛ وكذلك التعرف على مطالب السيدات وتخوفاتهن ووضع حلول جذرية لها وتوضيح الحقائق.

وأشار "فؤاد"، إلى أهمية مثل هذه الحلقات النقاشية لكي نتوصل إلى حلول جذرية في المواضيع الشائكة، وخاصة أن "قانون الأحوال الشخصية" موضوع حلقة النقاش يمثل أهمية كبيرة لدى قطاع عريض من المواطنين، ولا بد من تسليط الضوء عليه، كما أشار إلى أهمية تبني وسائل الإعلام توضيح الحقائق ومحاربة الشائعات حتى يتسنى للمواطنين تكوين رؤية واضحة وحقيقية عن مشروعات القوانين المعروضة علي البرلمان والتي من شأنها بناء الإنسان.

وتقام الندوة برعاية موقع سكاي لايف، وملتقى بيوت مصر، وخدماتي للدفع الإلكتروني، ومصر للاستشارات القانونية والبرلمانية، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة 5:30 مساء بنادي العاصمة بجاردن سيتي أمام اتحاد المحامين العرب، وتدير الندوة الإعلامية حياة عبدون وبحضور عدد كبير من الشخصيات العامة.


اضف تعليقك

لأعلى