فتحي مبروك يترأس بعثة الأهلي في بطولة دبي العالمية لكرة القدم | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

فتحي مبروك يترأس بعثة الأهلي في بطولة دبي العالمية لكرة القدم

محرر الصباح / 2019-02-12 13:49:28 / رياضة
فتحى مبروك يعلن التحدى فى مهمته الانتحارية الرابعة: أنا قلبى ميت

فتحى مبروك يعلن التحدى فى مهمته الانتحارية الرابعة: أنا قلبى ميت

تضم بطولة دبي، مجموعة من أكبر الأندية العالمية في كرة القدم؛ أبرزها: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي.

يتوجه فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006، مساء اليوم الثلاثاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة؛ للمشاركة في بطولة دبي الدولية تحت 13 عاماً، والتي تقام خلال الفترة من 14 وحتى 16 فبراير الجاري.

 

 

 

ويترأس البعثة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، وتضم البعثة كلا من  الكابتن فتحي مبروك مدير  قطاع الناشئين، والكابتن جمال السيد المدير الفني للفريق، والدكتور أشرف عثمان طبيب الفريق وأحمد فؤاد إداري الفريق، واللاعبون  كامل محمد (حارس مرمى) - فتحي مصطفى فتحي (حارس مرمى) - مازن أحمد محمد - أكرم عبد العاطي – يوسف محمد علي – أيمن محمود قطب – ياسين أحمد محمد – محمد أحمد سعد – مصطفى أشرف محمود – عمر زكريا إسماعيل – عمر سيد معوض – محمد صلاح حماد – محمد شريف سمير – عمر أحمد علي.

 

 

 

وتضم البطولة مجموعة من أكبر الأندية العالمية في كرة القدم؛ أبرزها: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي، والعين والوحدة والوصل من الإمارات، كما يمثل مصر إلى جوار الأهلي «منتخب القاهرة» الذي يضم لاعبين من أندية إنبي ووادي دجلة والمقاولون العرب.

 

 

 

الأهلي يلعب في البطولة ضمن المجموعة الرابعة من أصل 5 مجموعات، وإلى جواره أندية الوحدة الإماراتي، وسيلتا فيجو الإسباني وليفانتي آتزورو الإيطالي، ويصعد من كل مجموعة أول 3 فرق إلى دور الـ 16 بالإضافة إلى أفضل فريق من أصحاب المركز الرابع، وتسير البطولة بعد ذلك تباعاً نحو ربع النهائي ونصف النهائي وصولاً إلى المباراة النهائية.

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى