عمرو أنور يشعر بالقلق من إعارة نجوم الأهلي | الصباح
"صلاح" ضمن أكثر 5 لاعبين تأثيرًا في فرقهم بالدوريات الأوروبية     elsaba7     العين الإماراتي يعلن تعاقده مع مدرب الأهلى السابق     elsaba7     متصلة تبكي علي الهواء.. كنت مدمنة جوزي لدرجة إني بغفر له خيانته (فيديو)     elsaba7     جروس يطالب لاعبي الزمالك بمواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري     elsaba7     6 مقاتلات تستقبل ولي العهد السعودي في سماء باكستان (فيديو)     elsaba7     فريق طبي بمستشفى المحلة العام ينقذ حياه طفل عمره شهر مصاب بعيب خلقى بالفم     elsaba7     فيرمينو ولوفرين يغيبان عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرن ميونخ غدا     elsaba7     الزمالك يعسكر في السويس استعدادا لمواجهة الطلائع بالدوري     elsaba7     قوارب وبلاليين .. شاهد الاحتفالات بكرنفال مدينة البندقية (فيديو)     elsaba7     فنزويلا: عقوبات واشنطن الجديدة ستزيد من تفاقم الأزمة في كاراكاس     elsaba7     مصرع وإصابة 34 شخصا في حادث سير جنوب العاصمة البوليفية لاباز     elsaba7     مقتل وإصابة 25 من مُسلحي طالبان في اشتباك مع الشرطة بأفغانستان     elsaba7    

عمرو أنور يشعر بالقلق من إعارة نجوم الأهلي

محرر الصباح / 2019-02-12 13:44:52 / رياضة
عمرو أنور

عمرو أنور

في أول تصريح لعمرو أنور، نجم الأهلي السابق، والمدير الفني لفريق 97، كشف عن أبعاد مهمة، أثارت قلقه على مستقبل الأهلي الكروي

قاد عمرو أنور، المدير الفني الجديد لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧، الاثنين أول مران له مع الفريق؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي السبت المقبل، ضمن الجولة الـ٢٢ من دوري الجمهورية.

 

 

 

وتولى عمرو أنور مهمة القيادة الفنية لشباب الأهلي خلفاً لياسر رجب، الذي كان قد تولى المهمة بشكل مؤقت، عقب رحيل عادل عبد الرحمن لقيادة فريق سموحة.

 

 

 

وأكد عمرو أنور أن المهمة ليست سهلة، خاصة أنه يقود الفريق في منتصف الموسم، كما أن هناك أكثر من 10 لاعبين خرجوا للإعارة في أندية أخرى، مشيراً إلى أنه يحتاج بعض الوقت؛ للتعرف على مستويات اللاعبين المتواجدين.

 

 

 

وأضاف أنه لم يشاهد شباب الأهلي إلا في المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود، ولكنه حصل على تقرير شامل عن اللاعبين من ياسر رجب، كما أنه تواصل مع المدير الفني السابق عادل عبد الرحمن، من أجل معرفة كل صغيرة وكبيرة عن الفريق.

 

 

 

وتمنى المدير الفني الجديد أن يواصل الفريق تحقيق نتائجه الجيدة في مسابقة دوري الجمهورية، وأن يظل متربعا على صدارة الترتيب إلى أن يتوج باللقب في نهاية الموسم.

 


اضف تعليقك

لأعلى