سلسلة فنادق عالمية تعلن عن بناء مشروعات عملاقة بمصر | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

سلسلة فنادق عالمية تعلن عن بناء مشروعات عملاقة بمصر

ارشيفية

ارشيفية

أعلنت مجموعة فنادق راديسون العالمية عن توقيعها اتفاقا لبناء 6 فنادق جديدة في مصر. 

 

ووفقا لموقع ترافل أيجنت سنترال، وقعت المجموعة الاتفاق مع مجموعة زغلول هولدينجز التى تعمل في قطاعات مثل العقارات والاستثمار.

 

وأوضحت أن راديسون الفنادق الجديدة ستكون فندق راديسون كوليكشن القاهرة هليوبوليس، و راديسون بلو للشقق الفندقية القاهرة الجديدة، وفندق راديسون بلو القاهرة جولف سيتي، وراديسون فندق نيو كايرو، وفندق راديسون ومنتجع العين السخنة ومنتجع راديسون بلو مكادي باي.

 

وذكرت المجموعة أن فندق راديسون كوليكشن القاهرة هليوبوليس سيكون أول فندق لها في مصر، وأنه سيكون جزءا من مشروع متعدد يضم مركزًا للتسوق ومكاتب، سيكون على بعد كيلومتر واحد من مطار القاهرة الدولي، ثاني أكثر المطارات ازدحاما في أفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى