عبد الحفيظ: الأهلي بدون إصابات في تنزانيا | الصباح
تنمر منه أصدقاءه.. إنقاذ طفل من الانتحار في الاسكندرية     elsaba7     رابط يلا كورة|بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|كورة ستار     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يشهد تصفيات كرة القدم بمهرجان الرياضة للجميع بأسوان     elsaba7     "ضحك ولعب وجد" وجلسة "لم شمل" أطفال بأمهاتهم في سجن القناطر (فيديو)     elsaba7     والعليا الأفريقية.. المحكمة الدستورية مقرًا لمنتدى رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية     elsaba7     إطلاق اسم مجند شهيد بسيناء على الطريق المؤدي لقريته بمركز جهينة في سوهاج     elsaba7     بالفيديو.. وزير الري يعلن عن مشروع ضخم لإزالة الحشائش الضارة     elsaba7     المحرصاوي: التعاون بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني عصب التنمية المستدامة     elsaba7     ميدو جابر وأنطوى يقودان هجوم المقاصة أمام دجله .. وبيكلى في البدلاء     elsaba7     ندوة تعريفية لمبادرة ١٠٠ مليون صحة بالمحلة     elsaba7     نجوم المقاولون يكتشفون مواهب جديدة عبر المدرسة السعيدية     elsaba7     تلقي طلبات الحج واستكمال جلسات "أجناد مصر".. أجندة أخبار الثلاثاء 2019/2/19     elsaba7    

عبد الحفيظ: الأهلي بدون إصابات في تنزانيا

محرر الصباح / 2019-02-12 12:29:03 / رياضة
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

لأول مرة منذ فترة طويلة تكتمل صفوف الأهلي في رحلة خارجية من دون التعرض لأية إصابات

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن جميع اللاعبين جاهزون تماماً لخوض مباراة «سيمبا» اليوم ، موضحاً أن قائمة الفريق المتواجدة في تنزانيا تخلو من أية إصابات.

 

 

 

وأشار مدير الكرة إلى أن الأهلي تدرب مرتين في تنزانيا منذ وصوله العاصمة دار السلام صباح الأحد، مؤكداً أن الفريق لا توجد به أية إصابات في تنزانيا، فيما يؤدي اللاعبين المصابون الذين لم يسافرون مع الفريق برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً بالقاهرة.

 

 

 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى