ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالإسكندرية | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالإسكندرية

ا ش ا / 2019-02-12 12:22:33 / حوادث
ارشيفية

ارشيفية

مكن ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخصين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية.

كانت معلومات قد وردت لضباط المباحث بالمديرية بقيام شخصين بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوبة إلى الجهات الحكومية، وبيعها لراغبي الحصول عليها مقابل مبالغ مالية متخذين من مكاتب الشهر العقاري والتوثيق الكائنة بنطاق المحافظة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

بعد التأكد من سلامة التحريات وتقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما 9 ورقات نماذج مؤمنة، والمستخدمة في طباعة التوكيلات والطلبات والشهادات العقارية ممهورة بأختام شعار الجمهورية لعدة مكاتب شهر عقاري "مزورة".

كما ضُبط بحوزتهما مجموعة من التوكيلات الرسمية "العام والخاص" خالية البيانات ممهورة بأختام شعار الجمهورية، ومنسوبة لعدة مكاتب شهر عقاري "مزورة" وعدد كبير من الطوابع الإلكترونية الخاصة بالمحاكم الابتدائية، ومن بينها الطوابع المخصص بيعها بمنافذ إحدى النقابات وعدة أوراق عذر طبي ممهورة بخاتم أكلاشيه خالي البيانات معدة للاستخدام وبها إيصالات السداد الخاصة بها "مزورة" وتقرير طبي عن حالة مريض منسوب إلى إحدى المستشفيات خالي البيانات وممهور بخاتم شعار الجمهورية ومنسوب صدوره إلى أحد الجهات الحكومية "مزور" بالإضافة لعشرات المستندات والأوراق المزورة والمنسوبة لجهات حكومية مختلفة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقيامهما بتزوير المحررات الرسمية وبيعها لراغبي الحصول عليها من المترددين من الجمهور على مكاتب الشهر العقاري والمحاكم مقابل مبالغ مالية عقب إيهامهم بإنهاء إجراءاتهم على خلاف الحقيقة بالإضافة لاستخدامهم برنامج الفوتوشوب عالي التقنية وإجراء التعديل والإضافة والحذف ثم طباعتها.

تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.


اضف تعليقك

لأعلى