مرتجي: "الأهلي لا يفكر إلا في الفوز أمام سيمبا" | الصباح
غلق الحسابات المالية للجهاز الإدارى بالدولة فى 27 يونيو     elsaba7     تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية.. خطط أمنية شاملة وتواجد أمنى مُكثف لتأمين بطولة كأس الأمم الإفريقية (صور)     elsaba7     "الحب جمع ضرتين".. شيرين وضا ودينا الشربيني فى صورة واحدة     elsaba7     يقظة رئيس مباحث حلوان .. تسقط عامل سرق خزينة صاحب مقهى     elsaba7     الإفتاء: الموتى يشعرون بزيارة أقاربهم لهم ويردون عليهم السلام     elsaba7     وزارة الاتصالات: مصر تنقل 80% من البيانات القادمة من أسيا وأوروبا عبر أراضيها     elsaba7     وزيرة الصحة: مبادرة الرئيس" ١٠٠ مليون صحة" جذبت أنظار العالم للاستثمار في مصر     elsaba7     رئيس صندوق العشوائيات: مع نهاية 2019 سننتهي من 357 منطقة غير آمنة بمصر     elsaba7     نجوى كرم تتألق بالريش الأبيض في إطلالة مثيرة     elsaba7     الكرملين ينفي علمه بأن طهران ستتجاوز حد التخصيب     elsaba7     رئيس مباحث المقطم يلقى القبض على خادمة استولت على المشغولات الذهبية لمحامية     elsaba7     منحة أوروبية بقيمة 3.1 مليون يورو لتطوير المتحف المصري بالتحرير     elsaba7    

مرتجي: "الأهلي لا يفكر إلا في الفوز أمام سيمبا"

محرر الصباح / 2019-02-12 12:23:19 / رياضة
خالد مرتجى

خالد مرتجى

قال خالد مرتجي رئيس بعثة الأهلي في تنزانيا، أن لاعبي فريق الكرة لا يفكرون في غير الفوز

أكد المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، أن الفريق جاهز لتقديم عرض قوي ونتيجة جيدة أمام سيمبا اليوم من أجل العودة للقاهرة بالثلاث نقاط والصعود بنسبة كبيرة لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأشار المهندس خالد مرتجي إلى أن الأهلي يلعب دائماً على الفوز بفضل خبرات وقدرات لاعبيه الفنية العالية، مُشيراً إلى أنه التدريبات الماضية أظهرت مدى حماس وإصرار اللاعبين ورغبتهم في الفوز اليوم؛ لمواصلة الانتصارات التي يُحققها الفريق خلال الفترة الماضية في الدوري وإفريقيا.

 

 

 

وأكد رئيس بعثة الأهلي أنه لمس التزاما واضحا في بعثة الفريق وتركيزا تاما من جميع اللاعبين الذين لا يُفكّرون إلا في الفوز ورفع اسم الأهلي عالياً.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى