لاسارتي: إصابات الأهلي أمر مزعج لكن لا بديل عن استمرار الانتصارات | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

لاسارتي: إصابات الأهلي أمر مزعج لكن لا بديل عن استمرار الانتصارات

محرر الصباح / 2019-02-12 12:19:13 / رياضة
لاسارتى

لاسارتى

أكد مارتن لاسارتي أن الفريق والجهاز الفني درسوا المنافس التنزاني جيداً من خلال متابعة عدة مباريات محلياً وإفريقياً، رافضاً التعويل على مباراة الجولة الثالثة أمام سيمبا ببرج العرب والتي فاز فيها الأهلي بخماسية نظيفة لأنها أصبحت من الماضي.

أبدى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على سيمبا في مباراة اليوم ببطولة إفريقيا، موضحاً أن الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرات العالية التي تؤهلهم للفوز، رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق في رحلات إفريقيا.

 

 

 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وأكد مارتن لاسارتي أن الفريق والجهاز الفني درسوا المنافس التنزاني جيداً من خلال متابعة عدة مباريات محلياً وإفريقياً، رافضاً التعويل على مباراة الجولة الثالثة أمام سيمبا ببرج العرب والتي فاز فيها الأهلي بخماسية نظيفة لأنها أصبحت من الماضي.

 

 

 

وتابع لاسارتي: «علينا ألا نُفكر كثيراً في الماضي.. فنحن نعيش الحاضر، لذا علينا التفكير بجدية في لقاء اليوم والعمل بشكل قوي من أجل الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط لاستكمال رحلة الفوز باللقب الإفريقي».

 

 

 

وأوضح المدير الفني أن الغيابات التي تضرب الفريق للإصابات أمر مُزعج لكن الجهاز الفني يتعامل معها بشكل جيد من خلال الاستعانة بالبدائل التي تؤدي على أفضل ما يكون؛ بدليل أن الفريق يُحقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة محلياً وإفريقياً رغم هذه الإصابات.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى