لاسارتي: إصابات الأهلي أمر مزعج لكن لا بديل عن استمرار الانتصارات | الصباح
"صلاح" ضمن أكثر 5 لاعبين تأثيرًا في فرقهم بالدوريات الأوروبية     elsaba7     العين الإماراتي يعلن تعاقده مع مدرب الأهلى السابق     elsaba7     متصلة تبكي علي الهواء.. كنت مدمنة جوزي لدرجة إني بغفر له خيانته (فيديو)     elsaba7     جروس يطالب لاعبي الزمالك بمواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري     elsaba7     6 مقاتلات تستقبل ولي العهد السعودي في سماء باكستان (فيديو)     elsaba7     فريق طبي بمستشفى المحلة العام ينقذ حياه طفل عمره شهر مصاب بعيب خلقى بالفم     elsaba7     فيرمينو ولوفرين يغيبان عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرن ميونخ غدا     elsaba7     الزمالك يعسكر في السويس استعدادا لمواجهة الطلائع بالدوري     elsaba7     قوارب وبلاليين .. شاهد الاحتفالات بكرنفال مدينة البندقية (فيديو)     elsaba7     فنزويلا: عقوبات واشنطن الجديدة ستزيد من تفاقم الأزمة في كاراكاس     elsaba7     مصرع وإصابة 34 شخصا في حادث سير جنوب العاصمة البوليفية لاباز     elsaba7     مقتل وإصابة 25 من مُسلحي طالبان في اشتباك مع الشرطة بأفغانستان     elsaba7    

لاسارتي: إصابات الأهلي أمر مزعج لكن لا بديل عن استمرار الانتصارات

محرر الصباح / 2019-02-12 12:19:13 / رياضة
لاسارتى

لاسارتى

أكد مارتن لاسارتي أن الفريق والجهاز الفني درسوا المنافس التنزاني جيداً من خلال متابعة عدة مباريات محلياً وإفريقياً، رافضاً التعويل على مباراة الجولة الثالثة أمام سيمبا ببرج العرب والتي فاز فيها الأهلي بخماسية نظيفة لأنها أصبحت من الماضي.

أبدى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على سيمبا في مباراة اليوم ببطولة إفريقيا، موضحاً أن الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرات العالية التي تؤهلهم للفوز، رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق في رحلات إفريقيا.

 

 

 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وأكد مارتن لاسارتي أن الفريق والجهاز الفني درسوا المنافس التنزاني جيداً من خلال متابعة عدة مباريات محلياً وإفريقياً، رافضاً التعويل على مباراة الجولة الثالثة أمام سيمبا ببرج العرب والتي فاز فيها الأهلي بخماسية نظيفة لأنها أصبحت من الماضي.

 

 

 

وتابع لاسارتي: «علينا ألا نُفكر كثيراً في الماضي.. فنحن نعيش الحاضر، لذا علينا التفكير بجدية في لقاء اليوم والعمل بشكل قوي من أجل الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط لاستكمال رحلة الفوز باللقب الإفريقي».

 

 

 

وأوضح المدير الفني أن الغيابات التي تضرب الفريق للإصابات أمر مُزعج لكن الجهاز الفني يتعامل معها بشكل جيد من خلال الاستعانة بالبدائل التي تؤدي على أفضل ما يكون؛ بدليل أن الفريق يُحقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة محلياً وإفريقياً رغم هذه الإصابات.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى